عرض أزياء للمصمم العالمي جورجيو أرماني في نيويورك
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

عرض أزياء للمصمم العالمي جورجيو أرماني في نيويورك

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عرض أزياء للمصمم العالمي جورجيو أرماني في نيويورك

نيويورك ـ مادلين سعادة

منذ 15 عامًا، نظّم جورجيو أرماني عرضًا للأزياء في مدينة نيويورك لا يزال المهتمون بالموضة يتذكرونه ويتحدثون عنه بشوق، وهذا ما حدث فقط بعد إغلاق الشرطة في باريس إنتاجه في اللحظة الأخيرة، مشيرة أنّ ذلك لدواعي أمنية، حيث كان يخطط أصلاً إلى عرض مجموعته الجديدة "أرماني أمبريو" هذا العام، والتي أفادت التقارير أن تكلّفتها بلغت مليون دولار. وتوجهت الجماهير مساء الخميس إلى عرض أزياء أرماني في سوبربير على نهر هدسون، والذي وصف بالرائع وتكّلف 8 مليون دولار. حيث لم يشاهد سكان نيويورك إنتاج أرماني من قبل، وآخر عرض له في المدينة كان في 2004، وربما لم يكونوا لديهم فكرة عن ما سيشاهدونه حينما جاء جورجيو إلى المدينة، كانت مثل صفقة كبيرة لدرجة أنّ رئيس بلدية نيويورك مايكل بلومبرغ أعلن أن الخميس سيكون "يوم جورجيو أرماني". وأطلق على الحفل "وان نايت أونلي"، وهو اسم استخدمه المصمم من قبل لمنتجات في مدن حول العالم، وعرضت على حدٍ سواء مجموعات جورجيو أرماني الأحدث والمستوحاة من عروضه القديمة. والتي عرضت في روما ولندن وبكين وطوكيو. ومن أجل هذه الليلة توجه أرماني إلى المدينة ليشرف على البناء الذي يقع على مساحة 100 ألف قدم مربع. وبدأت الأمسية السابعة صباحًا مع وجود مئات الأشخاص المُهمين من المشاهير بما في ذلك ريكي مارتن، وغلين كلوز ورينيه زيلويغر. اكتشف بعض الأشخاص المعرض، ويدعى "اكسينتريكو Eccentrico"، والذي يتضمن بعض التصميمات الغريبة، مثل الفستان الفضي العاكس المصمم لـ ليدي غاغا، الذي يشبه زخرفة عيد الميلاد. وتوجه آخرون إلى أسفل الرواق للوصول إلى عرض الأزياء، وكانت  آنا ينتور تجلس جانب أوسكار دي لا رنتا التي كانت ترتدي بلوزة بيضاء من الدانتيل، والتي أكدّت أنّها قبلت دعوة منافسها دون تردّد. بدأ العرض الساعة 8:30 مساءً، ولم يكن عرضا عاديًا، وذهب أرماني العرض بأكثر من 150 بذلة من أجل ما يزيد عن 48 دقيقة، وظلت تكييفات الهواء تبعث هواءها النقي على الضيوف للبقاء مستيقظين. الجزء القديم من العرض كان تقريبًا مثل التهام طعام مذاقه غني مع 3 دورات من الشكل الافتتاحي لـ ليّا كيبيدي من خلال مقاطع متعددة مع عناوين الفرنسية بما في ذلك "لوميير دو لا نوي"، "اكلاتس دي بيرس éclats de pierres"، و"ليون lune، و"هومتج أو يابان hommage au Japan"، ومن خلال مظهر الفستان المجنون ذو اللون الأخضر مع الأسود ، الذي طلبت  تينا تيرنر ارتداؤه كفستان زفاف في حفل زفافها على أروين باخ في تموز/يوليو. علاقات المشاهير بـ أرماني قوية للغاية، وتضمّن العرض منطقة كبيرة لتناول الطعام، وبدأ ليشبه حفل فانتي فير، حيث جميع الحضور من المشاهير. واتجه بيتر فاسينلي Peter Facinelli و جيمي الكسندر لإلقاء التحيّة على أرماني، وأكدّ بيتر أنّه "على الرغم من طول العرض، لم أكن أريده أنّ ينتهي". كما أكدّت السيدة الكسندر "أنّه كان رائعًا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرض أزياء للمصمم العالمي جورجيو أرماني في نيويورك عرض أزياء للمصمم العالمي جورجيو أرماني في نيويورك



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:25 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

كورونا يوقع بمدرب البوسنة قبل مواجهة فرنسا

GMT 01:57 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

دي بروين يخطف جائزة رياض محرز في مانشستر سيتي

GMT 03:10 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

تشيلسي يُشرك كانتي في تعويم سفينة قناة السويس

GMT 05:02 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رئيس "الليغا" يكشف مستقبل صلاح في الدوري

GMT 22:49 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

إيه سي ميلان يدرس تجديد عقد فرانك كيسي حتي 2026

GMT 23:32 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

خبراء الأبراج تكشف عن توقعات برج الأسد لعام 2021
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates