هل تعرفين أن للمجوهرات اتيكيت تعلميه الآن
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

هل تعرفين أن للمجوهرات اتيكيت؟ تعلميه الآن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هل تعرفين أن للمجوهرات اتيكيت؟ تعلميه الآن

الاطلالة
القاهرة - صوت الامارات

ترمز المجوهرات إلى عالم المرأة الساحر والإطلالة الراقية، لذلك تعشقها النساء ويفضلنها على غيرها من الإكسسوارات. ولكن تقع الكثير من النساء في فخ الإفراط في ارتداءها لأنهن لا يدركن أن هناك قواعد وأصول يجب مراعاتها ليحافظن على قيمتها. فاكتشفي معناا تيكيت ارتداء المجوهرات.
– إن المبالغة في ارتداء المجوهرات صباحاً يقلل من قيمتها ويظهرك بمظهر غير أنيق، لذا اكتفي بارتداء سلسال بسيط مع أقراط أذن وخاتم وبعض الأساور اليوميّة العملية.
ولا ترتدي طقم كامل من الألماس الثمين والمكوّن من عقد، حلق سوار، وخاتم سوليتير براق إلا في المساء والسهرات.
– لا ترتدي البروش والعقد معاً، فإذا اردت ارتداء البروش ننصحك بالاكتفاء بأقراط الأذن والخاتم فقط. ومن المهم ألا تعلّقي البروش على مستوى الصدر بل قومي بتعليقه على مستوى الكتف.
– إذا كنت ترتدين ياقة عالية، استبدلي القلادة بالبروش أو السلسال الطويل مع أقراط الأذن والخاتم.
– إذ كنت تملكين عنقاً طويلة، يمكنك ارتداء أقراط الأذن الطويلة. أما إذ كان عنقك قصيراً فلا ننصحك بارتداءها إذ لن تضيف لك أي جاذبيّة.
– ننصحك بارتداء الأساور في اليد اليمنى لأن الساعة توضع في اليد اليسرى. أما إذا كنت تضعين الساعة في اليد اليمنى حينها يمكنك ارتداءها في اليد اليسرى.
– لأن المصافحة تكون في اليد اليمنى، ننصحك بوضع الخواتم الكبيرة في اليد اليسرى، واكتفي بارتداء الخواتم الصغيرة الناعمة في اليد اليمنى. انتبهي من ارتداء خاتمين كبيرين في يد واحدة.
– أخيراً، لا تنسي أن البساطة هي سرّ الأناقة، لذا ابتعدي عن المبالغة قدر الامكان.


 قد يهمك ايضا:

تمتّعي بإطلالة مميّزة مع الحجاب بأجمل تصميمات الأزياء العصرية

طرق تنسيق القميص الفستان لاطلالة أنيقة عصرية لهذا الصيف

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هل تعرفين أن للمجوهرات اتيكيت تعلميه الآن هل تعرفين أن للمجوهرات اتيكيت تعلميه الآن



GMT 01:51 2021 الإثنين ,15 شباط / فبراير

إتيكيت عدم المصافحة بسبب كورونا

GMT 02:50 2020 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

قواعد أساسية هامة في الإتيكيت

GMT 23:14 2020 الأربعاء ,30 أيلول / سبتمبر

فن الإتيكيت في مجتمعاتنا العربية

GMT 06:40 2020 الثلاثاء ,22 أيلول / سبتمبر

إتيكيت ليلة الدخلة

إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates