جنش يعلن عن ذاته أمام الحدود ويكشف عن قرار رحيله
آخر تحديث 11:45:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

صرّح لـ"صوت الإمارات" بأن النادي رفض الاستغناء عنه

"جنش" يعلن عن ذاته أمام "الحدود" ويكشف عن قرار رحيله

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "جنش" يعلن عن ذاته أمام "الحدود" ويكشف عن قرار رحيله

محمود عبد الرحيم "جنش"
القاهرة – الخطيب جمال

أكد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في نادي "الزمالك" محمود عبد الرحيم "جنش"، أنّه رد على جميع المشككين في قدراته من خلال تألقه مع الفريق الأبيض، في مباريات كأس مصر، بعد المستوى المتميز الذي قدمه في مباراة "حرس الحدود" في دور الـ16 من بطولة الكأس.

وأوضح "جنش"، في حوار مع "صوت الامارات"، أنّه كان ينتظر الفرصة مع "الزمالك"؛ لإثبات أحقيته في ارتداء القميص الأبيض، مبرزًا أنّ الإصابة التي تعرض لها قبل نهاية الدوري؛ حرمته من المشاركة في مباريات الدوري الأخيرة، بعدما حسم الفريق مسابقة الدوري قبل أسبوعين من نهاية البطولة، لاسيما وأنه تعرض إلى إصابة شرخ في اليد.

وأبرز، تفكيره من قبل، في الرحيل عن النادي الأبيض، بسبب عدم حصوله على فرصته خلال المباريات في الموسم الجاري، مشددًا على أنّ المنافسة على حراسة المرمى صعبة في "الزمالك"، في ظل تواجد أحمد الشناوي ومحمد أبوجبل، وأضاف أنّ "الزمالك" يجب أن يضم ثلاثة حراس على مستوى متميز، خصوصًا وأنه ينافس على أكثر من بطولة محلية خلاف مشاركته في "الكونفدرالية" الأفريقية.

وشدد على أنّه لم يكن يخشى خوض مباراة "الحدود" الأخيرة على الرغم من ابتعاده عن المشاركة في المباريات، موضحًا أنه يجتهد في التدريبات، وكان ينتظر الفرصة حتى حصل عليها، مردفًا أنّه تلقى عروضا من أندية عدة في الدوري أبرزها "المصري" و"الإسماعيلي" و"الاتحاد السكندري"؛ إلا أنّ الجهاز الفني لـ "الزمالك" رفض الاستغناء عن خدماته في ظل قيده ضمن القائمة الأفريقية للفريق.

ولفت "جنش" إلى أنّ فرصة "الزمالك" في المنافسة على "الكونفدرالية" كبيرة جدًا، خصوصًا وأن النادي قدم عروضا جيدة وتصدر المجموعة الثانية، والفريق يسعى إلى تحقيق الفوز في اللقب، بعدما حصد الدوري، و"الزمالك" يمتلك جميع الإمكانات التي تؤهله إلى الفوز في البطولة.
ونوه إلى أنّ الصفقات الجديدة مكسب للقلعة البيضاء، ونجح كهربا في فرض نفسه على الفريق كما أنّ عودة محمد إبراهيم مكسب فضلًا عن أنّ أحمد حسن مكي ومحمد سالم إضافة لخط الهجوم، كما أنّ محمد عادل جمعة وشريف علاء تدعيم جيد لمركز الظهير الأيسر، وأيضًا أحمد حمودي مكسب كبير للفريق.

 وزاد، أنّه ليس قلقا من الصفقات الجديدة التي أبرمها "الأهلي" في الفترة الأخيرة؛ لتدعيم صفوفه في الموسم الجديد، مبيّنًا أنّ "الزمالك" يضم فريقًا متكاملًا ودعّم صفوفه في المراكز التي يحتاج إلى تدعيمها، لافتًا إلى أنّ الأبيض قادر على حصد مزيد من البطولات والألقاب في الفترة المقبلة.

ووجه "جنش" رسالة إلى جماهير "الزمالك"، موضحًا أنّه يهدي لقب الدوري للجماهير وأرواح ضحايا موقعة "الدفاع الجوي"، منوهًا إلى أنّه يعد الجماهير في المزيد من البطولات، ويتشوق إلى رؤيتهم مجددًا في المدرجات خلال الفترة المقبلة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جنش يعلن عن ذاته أمام الحدود ويكشف عن قرار رحيله جنش يعلن عن ذاته أمام الحدود ويكشف عن قرار رحيله



تسبب "كورونا" في إلغاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتألق بـ"جاكيت أصفر" ومعطف قصير في أحدث إطلالاتها

واشنطن - صوت الامارات
إلغاء وإرجاء تلو الآخر، هكذا هو حال أسابيع الموضة والمهرجانات الدولية، في ظل أزمة انتشر فيروس كورونا - لعنة العالمة الجديدة - حتى أن النجمات التزمن منازلهنّ للمساهمة في الحد من انتشاره، ومؤخرًا أعلنت عارضة الأزياء بيلا حديد، أنها تعمل على تصنيع مجموعة من الـ تي شيرت بصيحة الـ tie-dying والتبرّع بالأرباح لمساعدة الأشخاص المتضررين من فيروس كورونا. وقد أطلّت في اليوم التالي في نيويورك، بعدما خرجت من منزلها للتزوّد بالمأكولات. وقد كشفت إطلالة بيلا عن صيحة رائجة كثيرة مؤخراً وهي الجاكيت باللون الأصفر. إذ تألقت حديد بمعطف قصير أصفر، نسّقت معه تي شيرت أسود وسروال جينز. وأنهت اللوك بحذاء رياضي من ماركة New Balance x Aime Leon Dore.المجموعات التي تم عرضها في أسابيع الموضة حول العالم، أثبت أن صيحة الجاكيت الأصفر ستفرض نفسها في ربيع وصيف 2020-2021، بعدما ظ...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates