مسؤول رياضي يبيّن أن الإعلان عن إلغاء بطولة ويمبلدون في 1 نيسان المقبل
آخر تحديث 05:00:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بسبب تفشي فيروس "كورونا" المستجد في العديد من دول العالم

مسؤول رياضي يبيّن أن الإعلان عن إلغاء بطولة ويمبلدون في 1 نيسان المقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مسؤول رياضي يبيّن أن الإعلان عن إلغاء بطولة ويمبلدون في 1 نيسان المقبل

فيروس كورونا
برلين - صوت الامارات

قال نائب رئيس الاتحاد الألماني لكرة المضرب، ديرك هوردورف، أن منظمي بطولة ويمبلدون الإنجليزية، ثالثة البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب، سيعلنون «إلغاءها» هذا الأسبوع، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

وبحسب وكالة الصحافة الفرنسية، أدى «كوفيد - 19» إلى تعليق منافسات كرة المضرب حتى السابع من يونيو (حزيران) على الأقل، وتجميد مختلف النشاطات حول العالم.

وأشار منظمو البطولة الإنجليزية المقررة بين 29 يونيو و12 يوليو (تموز)، إلى أنهم سيعقدون اجتماعاً هذا الأسبوع للبحث في مصيرها، وسط خيارات عدة مطروحة أبرزها «التأجيل أو الإلغاء».

لكن المسؤول الألماني رأى في تصريحات لصحيفة «ليكيب» الفرنسية نشرت اليوم (الاثنين)، أن «الأمر لم يعد بمثابة شائعة، سيعلنون الإلغاء»

وأشار إلى أن القرار سيصدر بعد غد (الأربعاء). وأضاف هوردورف: «يمكن خوض بطولة رولان غاروس في سبتمبر (أيلول) أو أكتوبر (تشرين الأول)، لكن ليس ويمبلدون بسبب الأرضية العشبية التي تكون رطبة جداً».

وكان الاتحاد الفرنسي لكرة المضرب بشخص رئيسه برنار جيوديسيلي قرر تأجيل بطولة رولان غاروس من موعدها الأصلي (24 مايو (أيار) حتى السابع من يونيو)، إلى الفترة من 20 سبتمبر حتى الرابع من أكتوبر، في قرار لقي انتقادات في عالم الكرة الصفراء لكونه اتخذ من دون تشاور مع الأطراف المعنيين.

وعلق نائب رئيس الاتحاد الألماني على الخطوة الفرنسية بالقول: «ما قام به الرئيس برنار جيوديسيلي مقزز بالنسبة إلى كرة المضرب وإلى فرنسا. أنا واثق من أنه شعر بالذعر لأن ثمة انتخابات تقترب (رئاسة الاتحاد الفرنسي لكرة المضرب)» والمقررة في 12 ديسمبر (كانون الأول) المقبل. وأضاف: «لا أحد ضد (رولان غاروس)، أنها بطولة رائعة وهامة جداً. إذا كانت ثمة فرصة لإقامتها، سيكون الجميع سعداء. لكن الطريقة التي تم فيها الإعلان، غياب التصفيات، الموعد... الأمور لا تسير بهذه الطريقة!». وتابع: «إذا واصلنا بهذه الطريقة ستموت كرة المضرب»، علماً بأن هوردوف لم يستبعد أيضاً عدم إقامة (رولان غاروس) في الخريف المقبل».

وأدى تفشي فيروس كورونا الذي تسبب بنحو 34 ألف حالة وفاة معلنة حول العالم، إلى تعليق مختلف النشاطات الرياضية في الفترة الراهنة، وتأجيل أحداث كبرى كانت مقررة في صيف العام الحالي، أهمها أولمبياد طوكيو وكأس أوروبا وبطولة كوبا أميركا لكرة القدم، إلى عام 2021.

قد يهمك ايضا

إنجلترا تستعين بأفكار المونديال لعودة بطولة الدوري في ظل أزمة "كوفيد-19"

"فوربس" الأميركية تُصنف نجمة كرة المضرب سيرينا وليامس الرياضية الأعلى دخلًا في 2019

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسؤول رياضي يبيّن أن الإعلان عن إلغاء بطولة ويمبلدون في 1 نيسان المقبل مسؤول رياضي يبيّن أن الإعلان عن إلغاء بطولة ويمبلدون في 1 نيسان المقبل



بدت كيت ميدلتون بفستان مستوحى مِن الستايل الإغريقي

إطلالات ملكية مفعمة بالتميّز والرقيّ بفستان السهرة مع الكاب

لندن - صوت الإمارات
تبحث المرأة عن إطلالة ملكية راقية والخيار الأضمن لك هو اختيار تصميم تتألق به الملكات والأميرات حول العالم: الفستان مع الكاب. في كل مرّة تخترن هذا الفستان تنجحن بتوجيه الأنظار إليهنّ.الأمثلة في هذا المجال متعدّدة ومتنوعة وكلّها مفعمة بالرقيّ، وهي لا تناسب فقط الملكات بل ستكون مثالية للتألقي بها هذا الصيف. وقد أدخلت دور الأزياء العالمية الكاب إلى تصاميمها، فإما أتت متصلة بالفستان أو على شكل أكسسوار منفصل عنه. ويمنحك الكاب بالتأكيد لمسة من الدراما والرقيّ لإطلالتك. هذه الصيحة، كانت محور إطلالات الملكات والأميرات في مناسبات مختلفة. ميغان ماركل Meghan Markle نجحت في مناسبات عدة بأن تتألق بإمتياز بهذه الصيحة، من إطلالتها في المغرب بفستان من توقيع ديور Dior، إلى فستانين متشابهين من حيث التصميم من توقيع دار Safiyaa واحد باللون الأزرق والثان...المزيد

GMT 04:28 2020 الجمعة ,05 حزيران / يونيو

استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك
 صوت الإمارات - استكشف أجمل مدن الريف الألماني في جولة من منزلك

GMT 11:41 2020 الأربعاء ,03 حزيران / يونيو

اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة
 صوت الإمارات - اجعلي "غرفة معيشتك" أنيقة وعصرية في 5 خطوات بسيطة

GMT 00:24 2020 الثلاثاء ,26 أيار / مايو

زيدان ينتهك الحجر الصحي في إسبانيا

GMT 00:38 2020 الثلاثاء ,26 أيار / مايو

الدورى الفرنسي يحدد موعد انطلاق الموسم الجديد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates