سيد عبدالحفيظ يُبيِّن حقيقة رحيل مؤمن زكريا عن الفريق
آخر تحديث 21:37:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّد لـ"صوت الإمارات" على ضرورة دعم الجماهير للنادي

سيد عبدالحفيظ يُبيِّن حقيقة رحيل مؤمن زكريا عن الفريق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - سيد عبدالحفيظ يُبيِّن حقيقة رحيل مؤمن زكريا عن الفريق

سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي
القاهرة - صوت الامارات

طالب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، تكاتف جماهير فريقه خلال الفترة المقبلة ودعم النادي من أجل الخروج من المرحلة الصعبة التي يمر بها النادي.

وقال عبدالحفيظ، خلال تصريح خاص له إلى "صوت الامارات": "المرحلة الحالية صعبة، فالآن الأمور ليست ناديا يواجه ناديا، بل نحن نواجه مجموعة أندية أو اتحاد للأندية، فلا بد أن يتكاتف الجميع، وأن تدعم الجماهير النادي لأنه إذا تم انفصال جميع أفراد المنظومة فستكون الأمور صعبة للغاية"، وأضاف: "هناك العديد من الإشاعات والأمور التي تحدث خلال الوقت الحالي وتنتشر، وهي فترة ليست بالمستقرة، لكننا نعرف كيف نتعامل مع ذلك وهي إشاعات ليست لها أي أساس من الصحة"، وتابع: "الأهلي ليس مثل أي نادٍ فنحن لا نقوم بتغيير قمصان الفريق في المباريات، بسبب أن العالم السفلي طالبنا بذلك".

وواصل: "أطالب الجماهير بالتكاتف بشأن النادي وعدم السير بشأن الإشاعات، فأنت دائما لا بد أن تكون خلف النادي، والفترة الحالية تحدث أمورا غريبة فلا بد من تكاتف الإعلام والإدارة واللاعبين والجماهير، فحديثنا في الإعلام له تأثير قوي وأشخاص آخرون ليس لهم أي تأثير"، وأوضح: "مؤمن زكريا يطلب الرحيل؟ إشاعات ليس لها أساس من الصحة فسيكون موجودا في التدريبات بشكل طبيعي ومشاركته يحددها المدير الفني مارتن لاسارتي، وأوجه رسالة إلى جميع اللاعبين في النادي أن أيا منكم سيفكر في مصلحة شخصية له، فلن يكون موجودا معنا، فالنادي أكبر من أي فرد يعمل فيه".

واستطرد: "الأهلي يعقد بعض الصفقات في الوقت الحالي ولن نبخل بالمال ولا الجهد، حتى لو تطلب ذلك عدم الذهاب للمنزل من أجل استقرار الفريق"، وأشار: "فتح التتش للجماهير؟ أتمنى ذلك بالطبع ومن الوارد حدوثه"، وأكد قائلا: "الفترة الحالية صعبة فلدينا تشكيلة من اللاعبين مصابة سواء في الأساسيين أو الاحتياطيين، لكن لا يوجد قلق خلال الفترة المقبلة، وواثق أن لاسارتي سينجح مع الفريق لكن الفترة المقبلة خطيرة ويجب التغلب عليها وعلى الإصابات".

وأتم موجها رسالة إلى مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: "هل لو قام نادٍ بإظهار عقد توقيعه مع لاعب وهو مرتبط مع نادٍ آخر هل يتم إيقافه أم لا؟ فالذي تعلمناه أن النادي يتم إيقافه لفترتين قيد، لكن هل ذلك يحدث".

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيد عبدالحفيظ يُبيِّن حقيقة رحيل مؤمن زكريا عن الفريق سيد عبدالحفيظ يُبيِّن حقيقة رحيل مؤمن زكريا عن الفريق



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيد عبدالحفيظ يُبيِّن حقيقة رحيل مؤمن زكريا عن الفريق سيد عبدالحفيظ يُبيِّن حقيقة رحيل مؤمن زكريا عن الفريق



أثناء وجودها مع أختها كورتني في كالاباساس

تألُّق كيم كارداشيان بسُترة مُبطّنة وبنطال ضيق لامع

واشنطن ـ رولا عيسى
تتعجّب دائما نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان من البرد في جنوب كاليفورنيا المشمسة، حتى رأت "تساقط الثلوج بعينها في كالاباساس" حيث ظهرت مع شقيقتها كورتني، بإطلالة مثيرة كعادتها، وارتدت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 38 عامًا، أزياء باللون الأبيض بينما كانت في الخارج مع أختها الكبرى كورتني كارداشيان في كالاباساس الأربعاء. أبرزت كيم منحنيات جسدها الشهيرة من خلال سروال ضيق ولامع باللون الأبيض، والذي نسقته مع سترة قصيرة وزوج من الأحذية بنفس اللون، وأكملت إطلالتها بالمكياج الناعم، بينما تركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وعلى كتفيها، وظهرت كورتني البالغة من العمر 39 عاما بإطلالة تنضح بجاذبية مثيرة حيث ارتدت بلوزة سوداء وبنطلون جينز رائعا. اقرا ايضا : باميلا أندرسون تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة وربطت كورتني الدنيم العالي مخصر بإحكام من خلال حزام عريض باللون الأسود لإحداث تأثير بأنه واسع الخصر، بينما ارتدت نظارة شمسية سوداء

GMT 02:28 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

ريفالدو يعلن أن بيريز هو سبب أزمته الحالية

GMT 08:08 2019 الثلاثاء ,12 آذار/ مارس

لويس فان جال يعلن اعتزاله التدريب نهائيًا

GMT 00:53 2019 الإثنين ,04 آذار/ مارس

شتيغن يشيد أداء زملائه في مباراة الكلاسيكو

GMT 08:30 2017 الأربعاء ,27 كانون الأول / ديسمبر

اتحاد الريشة الطائرة المصري يعلن موعد " بطولة الجمهورية"

GMT 15:09 2017 الثلاثاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

ضربتان في الرأس!

GMT 15:44 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

"بالتاء المربوطة"..

GMT 16:10 2017 السبت ,02 كانون الأول / ديسمبر

متجر "جون لويس" يعلن عن بدلة للرجال تشبه ورق التغليف

GMT 17:52 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

فيتنامية تُطور نسخة قناع لخداع التعرف على هاتف "آيفون 10"

GMT 12:46 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

بريانكا شوبرا بإطلالة بيضاء مثيرة ومكياج طبيعي
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates