أغيري يؤكّد سعيه لتأهل المنتخب إلى مونديال 2022
آخر تحديث 03:54:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضَح أنه صاحب القرار والكلمة الأخيرة في الجهاز الفني

أغيري يؤكّد سعيه لتأهل المنتخب إلى مونديال 2022

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أغيري يؤكّد سعيه لتأهل المنتخب إلى مونديال 2022

المكسيكي خافيير أغيري
القاهرة - محمد عبد الحميد

يحلم المكسيكي خافيير أغيري، المدير الفني لمنتخب مصر، بقيادة الفراعنة للتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022، المقرر إقامتها في قطر.

وقال أغيري أثناء استضافته ببرنامج "ملعب أون"، المذاع على قناة "أون سبورت"، "قمت بزيارة القاهرة مرتين قبل التعاقد مع منتخب مصر، هناك تشابه كبير في الأجواء بين مصر والمكسيك وشعرت أني في بلدي".

وأضاف، "عندي أمل أكون متواجدًا في كأس العالم للمرة الخامسة مع منتخب مصر وتوليت المسئولية لهذا السبب، ولكي أصعد مع لاعبي الفراعنة للمونديال، وأرى أن الفرص متاحة فيظل القدرات الموجودة بالفريق ويجب أن نجتهد ونعمل الكثير خلال الـ4 سنوات المقبلة".

وأوضَح أغيري، "لم يكن هناك أي صعوبات في المفاوضات التي انتهت في دقيقتين، وشرف لي أن أكون مديرًا فني لمصر، الفريق أصبح متجانسًا الآن ويوجد سهولة في تعاملي مع اللاعبين، وهم يشجعوني على عملي، وطاقمي المعاون يساعدني جدًا، ولدينا لاعبين موهوبين في الدوري المحلي بجانب المحترفين".

وأشاد المدير الفني المكسيكي، بدور هاني رمزي، المدرب المساعد له، لافتًا إلى أنه قدم له العديد من النصائح المهمة، فور توليه مسئولية المنتخب الوطني، مضيفًا، "هاني رمزي قدم لي نصائح كبيرة منذ أن توليت مسئولية المنتخب، بالإضافة إلى بعض أصدقائي الذين ساعدوني في التعرف على اللاعبين المصريين، وكنت أتابع مباريات الدوري المصري بجانب مباريات الأندية التي تشارك في البطولات الأفريقية، وأنا صاحب القرار والكلمة الأخيرة في الجهاز الفني".

واختتم أغيري، "حارس المرمى له الدور الأول في الملعب لأن الهجمة تبدأ من عنده، وفي المباراة الثالثة بالتصفيات، طلب من محمد الشناوي، القيام بهذا الدور، وهذه هي كرة القدم الحديثة، والإسباني بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنكليزي، هو من أحدث هذه التغيرات في كرة القدم خلال أخر 20 عام".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أغيري يؤكّد سعيه لتأهل المنتخب إلى مونديال 2022 أغيري يؤكّد سعيه لتأهل المنتخب إلى مونديال 2022



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أغيري يؤكّد سعيه لتأهل المنتخب إلى مونديال 2022 أغيري يؤكّد سعيه لتأهل المنتخب إلى مونديال 2022



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates