غوارديولا يبرر سقوط مانشستر أمام بالاس
آخر تحديث 18:31:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الخسارة الثانية في آخر ثلاث مباريات له بالدوري الإنجليزي

غوارديولا يبرر سقوط مانشستر أمام بالاس

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - غوارديولا يبرر سقوط مانشستر أمام بالاس

المدرب الإسباني بيب غوارديولا
لندن - سليم كرم

في عيد الميلاد العام الماضي كان مانشستر سيتي يستمتع بالتقدم بفارق 13 نقطة على أقرب منافسيه في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لكن بعد الخسارة مرتين في آخر ثلاث مباريات لم يعد المدرب الإسباني بيب غوارديولا في أجواء احتفالية هذا العام.

  أقرأ أيضا :
الألماني ساني يؤكد أن الخسارة أمام تشيلسي جرس إنذار لمانشستر سيتي

وانخفض الحديث عن أن مانشستر سيتي لا يقهر، وكذلك الشعور السائد بأن فريق غوارديولا سيحقق بكل تأكيد اللقب للموسم الثاني على التوالي.

وبدا أن ليفربول يملك فرصة في اللحاق بالسيتى عندما خسر غوارديولا 0-2 أمام تشيلسي منذ أسبوعين، وجاءت الهزيمة 3-2 على أرضه أمام كريستال بالاس لتترك سيتي متأخراً بفارق أربع نقاط عن فريق ليفربول الذى يقوده المدرب الألماني يورغن كلوب، وسيلتقي مانشستر سيتي مع ليفربول في بداية العام الجديد في "مانشستر" 3 يناير، وسط ترقب كبير لنتائج العملاقين.
 
ويواجه مانشستر سيتي جدولاً محفوفاً بالمخاطر، إذ يلعب في ضيافة ليستر، الذى نجح أمس السبت فيما فشل فيه فريق غوارديولا، وهو الفوز على تشيلسي في "ستامفورد بريدغ".

كما يحل سيتي ضيفاً على ساوثهامبتون الذى انتفض وفاز في آخر مباراتين بعد التعاقد مع المدرب رالف هازنهوتل، وقال غوارديولا، "نحن في ديسمبر وسنحاول التعافي والفوز بالمباريات".

وأضاف مدرب مانشستر سيتي، "هناك الكثير من المباريات المتبقية.. يجب أن نتعافى ذهنياً ونتعافى بدنياً"، وتسببت الإصابات في تراجع سيتي في الفترة الأخيرة، إذ غاب الهداف سيرغيو أغويرو وكيفن دي بروين، وشارك اللاعبان كبديلين في الشوط الثاني وسط توقعات بالعودة إلى التشكيلة في الفترة المقبلة، لكن ربما يكون الغياب الأكثر تأثيراً من نصيب ديفيد سيلفا.

وأصيب اللاعب الإسباني في عضلات الفخذ الخلفية خلال الخسارة أمام تشيلسي في 8 ديسمبر/ كانون الأول الجاري، ورغم عودته للمران وتوقع تعافيه قبل مواجهة ليفربول فإن الفريق افتقده بشدة أمام كريستال بالاس.

ولم يجد الجناحان ليروي ساني ورحيم سترلينغ الدعم اللازم كما حصل المهاجم غابرييل جيسوس على القليل من الفرص للتسجيل، ومع التأخر في النتيجة لجأ مانشستر سيتي إلى الكرات العالية بحثاً عن خطأ دفاعي لإدراك التعادل.

ورفض غوارديولا الحديث عن أخطاء لاعبيه، لكنه اكتفى بقوله إن الظهير الأيمن كايل ووكر سيتعلم بعدما ارتكب خطأ ساذجاً أسفر عن ركلة الجزاء التي جاء منها الهدف الثالث للفريق الزائر، وبكل تأكيد فإنه إلى جانب الرغبة في الفوز على ليستر وساوثهامبتون، فإن غوارديولا سينتظر تعافي سيلفا الذي يشكل قوة هائلة في وسط الملعب إلى جانب دي بروين وفيرناندينيو.

وقد يهمك أيضاً :

مانشستر سيتي يحقق فوزًا ثمينًا على ضيفه إيفرتون بنتيجة 3 – 1

غوارديولا يوضح صعوبة انتصار مانشستر سيتي على "إيفرتون"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غوارديولا يبرر سقوط مانشستر أمام بالاس غوارديولا يبرر سقوط مانشستر أمام بالاس



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غوارديولا يبرر سقوط مانشستر أمام بالاس غوارديولا يبرر سقوط مانشستر أمام بالاس



أثناء وجودها بصالة الوصول في مطار إنكوين الدولي

كيت موس تلفت الأنظار بسُترة وحقيبة لامعة

سيول ـ منى المصري
سافرت عارضة الأزياء كيت موس، 45 عاما، إلى كوريا الجنوبية لحضور حدث للموضة مع ميتروسيتي، وتألقت أثناء وجودها في صالة الوصول في مطار إنكوين الدولي، في كوريا الجنوبية، السبت. وارتدت موس سترة باللون الأسود وحملت شنطة صغيرة كلتش لامعة، كما ظهرت عارضة الأزياء البريطانية ببشرة صافية، فهي معروفة بروتين بشرتها الرائع، ولم تضع أي مساحيق تجميل على وجهها خلال السفر إلى كوريا الجنوبية. وارتدت الجميلة البريطانية أثناء السفر، نظارة شمسية كبيرة باللون الأسود، وتركت شعرها الأشقر منسدلا خلفها، ووصلت إلى العاصمة سيول، لحضور حملة ميتروسيتي الإعلانية الخاصة بربيع صيف عام 2019، وفي هذا الحدث تألقت أيضا وارتدت فستانا باللون الأسود قصير. إقرا ايضًا:  كيت موس تتألق في فستان أنيق تخطف الأنظار يأتي ظهور كيت بعد تقارير تفيد غضب حبيبها بسبب عودة تواصل خطيبها السابق، بيت دوهرتي، معها إذ أرسل لها رسالة حب، وحسب ما ورد كتب المغني البالغ

GMT 07:23 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

مبابي الأفضل في شباط خلال تصويت المحترفين

GMT 03:45 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

جاتوزو ينجو من الغياب عن ديربي ميلانو

GMT 05:39 2019 الخميس ,14 آذار/ مارس

تشكيل ناري لبايرن ميونيخ أمام ليفربول

GMT 05:52 2019 الأربعاء ,06 آذار/ مارس

عصابة تخطف والدة لاعب نيجيري وتطلب فدية كبيرة
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates