إكرامي يؤكّد رغبة الأهلي في التتويج ببطولة أفريقيا
آخر تحديث 07:17:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أوضَح أن اللاعبين يقدرون حجم المسئولية المُلقاة على عاتقهم

إكرامي يؤكّد رغبة "الأهلي" في التتويج ببطولة أفريقيا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إكرامي يؤكّد رغبة "الأهلي" في التتويج ببطولة أفريقيا

شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري
القاهرة - خالد الإتربي

أكّد شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، على الرغبة القوية للاعبي الأهلي في التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا، قائلًا،" لدينا رغبة قوية في تحقيق اللقب الأفريقي، واستعادة عرش القارة من جديد وإسعاد جماهير الأهلي".

وأوضح، "كانت بطولة صعبة للغاية هذا الموسم، ومررنا بالعديد من المواقف الصعبة ونحن نخوض النهائي ولدينا طموحات كبيرة للتتويج باللقب الأفريقي التاسع في تاريخ القلعة الحمراء"، مضيفًا، "لن نسمح بتكرار خسارة اللقب الأفريقي كما حدث الموسم الماضي في النهائي أمام الوداد المغربي، ولدينا ثقة كبيرة في تحقيق الفوز بالبطولة الأفريقية، خاصة أنه سيكون من الصعب أن نصل إلى النهائي للعام الثاني على التوالي، ونخسر اللقب وقتها سيكون أمرًا قاسيًا جدًا".

وقال إكرامي إن لاعبي الأهلي يقدرون تمامًا حجم المسئولية الملقاة على عاتقهم، ويدركون جيدًا أهمية المباراة، ويعلمون أننا على أعتاب التاريخ حال حصد البطولة الأفريقية في نسختها الجارية.

وأشار حارس الأهلي إلى أن هذا الجيل يستحق التتويج باللقب الأفريقي، وجميعنا نرى أننا أمام فرصة ذهبية للقتال لإتمام الأمر بنجاح، حيث هناك من الجيل الحالي من نجح في التتويج باللقب في أعوام سابقة، وهناك لاعبون لم يحققوا اللقب من قبل، ومن ثم يتطلعون أيضًا للوصول إلى هذا الأمر.

وذكر إكرامي أن هناك دوافع بالجملة أمام لاعبي الأهلي، للسعي نحو التتويج باللقب الأفريقي هذا الموسم، مؤكدًا رغبة الجميع في الوصول إلى منصة التتويج.

وأختتم شريف إكرامي، "نحتاج إلى التوفيق، من أجل تحقيق نتيجة جيدة لقطع خطوة في مشوار التتويج باللقب الأفريقي، وواثق إن أي 11 لاعبًا في الملعب سيكونون قادرين على القتال لتحقيق الهدف المنشود".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إكرامي يؤكّد رغبة الأهلي في التتويج ببطولة أفريقيا إكرامي يؤكّد رغبة الأهلي في التتويج ببطولة أفريقيا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إكرامي يؤكّد رغبة الأهلي في التتويج ببطولة أفريقيا إكرامي يؤكّد رغبة الأهلي في التتويج ببطولة أفريقيا



ارتدت فستانًا قصيرًا ساتان باللون الأحمر الفاقع

كرويس أنيقة خلال حفل توزيع جوائز "أبوت يو"

برلين ـ جورج كرم
تبدو دائما عارضة الأزياء الهولندية، دوتزين كرويس، 34 عاما، رائعة سواء أكانت على منصات عروض الأزياء أو على السجادة الحمراء، وجذبت الانتباه مرة أخرى في حفل توزيع جوائز "أبوت يو" في استوديوهات بافاريا، في موينخ، ألمانيا، الخميس، وتألقت كرويس في فستان قصير ساتان باللون الأحمر الفاقع. ويحتفل "أبوت يو" بالنجوم الذين يحدثون تأثيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، في الأشهر الأخيرة، ولدى دوتزين عبر موقع "إنستغرام" نحو 6 ملايين متابع، لذا كانت في قلب المناسبة. وكشف الفستان القصير عن ساقيها الممشوقتين، واستعرضت العارضة جسدها المثير على السجادة الصفراء، وكان الفستان به ربطة على الخصر، وفتحة على شكل حرف "في" من على الصدر، وارتدت حذاء باللون الأسود بكعب عالٍ لتكمل الإطلالة الأنيقة، ووضعت مكياجا بسيطا أبرز جمال عيناها الزرقاوتين، أرفقته بأحمر شفاه باللون الأحمر، وتركت شعرها الطويل الأشقر منسدلا تتخلله موجات واسعة. إقرأ أيضًا  "Victoria secret" تكشف عن إطلالاتها الجديدة

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 00:34 2019 السبت ,06 إبريل / نيسان

ترشيح بوتشيتينو لخلافة جاتوزو في ميلان

GMT 22:52 2019 الجمعة ,05 إبريل / نيسان

الغيابات تضرب ريال مدريد قبل مواجهة إيبار

GMT 04:44 2019 السبت ,06 إبريل / نيسان

تورام يزور مشروع برشلونة للمهاجرين

GMT 23:01 2019 الجمعة ,05 إبريل / نيسان

صلاح خارج قائمة جائزة أفضل لاعب لشهر آذار
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates