مدرب محمدوف يؤكد أن إسلام يستطيع التفوق عليه في  بعض الجولات
آخر تحديث 00:21:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مدرب محمدوف يؤكد أن إسلام يستطيع التفوق عليه في بعض الجولات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدرب محمدوف يؤكد أن إسلام يستطيع التفوق عليه في  بعض الجولات

الإسباني خافيير مينديز
مدريد - صوت الإمارات

كشف الإسباني خافيير مينديز، مدرب حبيب نورمحمدوف بطل "UFC" للفنون القتالية المختلطة، أن إسلام ماخاتشيف هو المقاتل الوحيد القادر على التفوق على "النسر" في جولة واحدة.ونقل موقع "سبورت إكسبريس" الرياضي الروسي، عن ميندز، قوله: "لم أخبر أحدا بذلك، ولكن إسلام هو المقاتل الوحيد في تاريخ منظمة (AKA) للفنون القتالية المختلطة، الذي كان بإمكانه باستمرار هزيمة حبيب في بعض الجولات خلال تدريباتهما المباشرة. ليس في كل التدريب، ولكن في بعض الجولات (السجالات). الوحيد الذي كان بمقدوره الفوز بجولة على الأقل ضد حبيب خلال التدريبات! لم أقل ذلك أبدا، ولكن يمكنني الآن أن أخبركم بالتأكيد. إنه أقوى خصم لحبيب في صالة الألعاب الرياضية".

وأوضح المدرب الإسباني: "بادئ ذي بدء، لا تنسوا أن إسلام هو بطل العالم في رياضة السامبو، كما هو حبيب أيضا. لكنهما يختلفان في التدريب على توجيه الضربات. حبيب تدرب معي فقط في هذا المجال. لم يكن يتدرب على توجيه الضربات عندما كان في بلاده، على الإطلاق. بينما يتدرب إسلام على توجيه الضربات معي ومع مدربين آخرين. وكان ينمو باستمرار في هذه التقنية، وكذلك في كل الأشياء الأخرى. في المصارعة، والجودو والجيو جيتسو. وحبيب وإسلام متساويان تقريبا، ولكن إسلام يخطو خطوة إلى الأمام، في كل مرة يأتي إلي، أرى أنه قد تحسن في توجيه الضربات بالقدمين، واللكمات، وأصبحت ضربات الركبة لديه أفضل".

وأضاف ميندر: "طبعا لا أستطيع القول إن إسلام أقوى من حبيب في الأرض، مثلما لا أستطيع أن أقول ذلك عن أحد. في نظري، فإن حبيب هو أفضل من يصارع على أرض الحلبة في التاريخ، لكن إسلام يمكن أن يصبح ثاني أفضل من يجيد المصارعة في التاريخ بعد حبيب. لم يسيطر أحد على حبيب على وجه الأرض، لكن إسلام سيطر عليه أكثر من غيره في الالتحامات فيما بينهما. وأسقط حبيب وانتصر عليه في جولات. وليس في جولة واحدة أو جولتين. صحيح، من المهم أن نفهم أن إسلام لم يفز دائما بجولات على حبيب في التدريبات المباشرة الفردية البحتة. لقد كانت هناك مجموعة من المنافسين، ويتم استبدال المنافس، وكان إسلام يلتقي مع حبيب في بضع جولات".

وصرح حبيب نورمحمدوف (32 عاما) أحرز لقب بطل "UFC" للفنون القتالية "MMA" في أبريل 2018، ودافع عنه ثلاثة مرات، قبل أن يضع حدا لمسيرته الاحترافية في أكتوبر الماضي، صرح في أكثر من مناسبة بأن إسلام ماخاتشيف هو خليفته.يذكر أن إسلام ماخاتشيف، البالغ من العمر 29 عاما، حقق 18 انتصارا خلال مسيرته الاحترافية حتى الآن، مقابل هزيمة واحدة، ومن المقرر أن يخوض نزاله القادم في 7 مارس 2021.

وقــــــــــــــد يهمك أيـــــــــــضًأ :"

الأولمبية المصرية تقرر إيقاف جميع أطراف خناقة المصارعة في المركز الأولمبي

الحانوتي" يعلن اعتزاله المصارعة بشكل رسمي بعد 30 عامًا من التحديات

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب محمدوف يؤكد أن إسلام يستطيع التفوق عليه في  بعض الجولات مدرب محمدوف يؤكد أن إسلام يستطيع التفوق عليه في  بعض الجولات



فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

القاهرة - صوت الإمارات
برزت موضة ربيع 2021 من أحدث تصاميم وموديلات فساتين السهرة؛ من خلال القصّات والتطريزات والنقشات الناعمة، بالإضافة إلى الألوان الهادئة والمريحة؛ حتى تناسب مختلف الأذواق.إذا كانت السيدة قررت تلبية دعوة اجتماعية مهمة، ما عليها سوى التفكير بفستان السهرة الذي سترتديه، والذي ستبهر به أنظار المدعوين، لذلك لا بد من التوجّه نحو الفساتين المصنوعة من الحرير والألوان الهادئة مع المطبوعات الزهرية والملمس اللامع؛ للإحساس بشعور الأنوثة القصوى. كما ظهرت خلال هذا الموسم فساتين سهرة بتصاميم فاخرة؛ كالأكتاف العريضة أو الأكمام المنفوخة مع طبعات منفوشة، بالإضافة إلى فساتين ذات التنانير الواسعة والمطرّزة بالطول، أو تلك الطويلة المشقوقة على الجانب والمصممة بقبة V Neck.هذا وقد أصبحت فساتين السهرة الترتر والأقمشة اللامعة ذات النسيج اللامع واللو...المزيد

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل
 صوت الإمارات - فساتين خطوبة بألوان ربيعية مستوحاة من ورود الفصل

GMT 23:59 2021 الأربعاء ,14 إبريل / نيسان

سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات
 صوت الإمارات - سياحة طبيعيّة في موقعين عربيين غنيين بالثروات

GMT 21:55 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان
 صوت الإمارات - أفكار مناسبة لزينة مائدة رمضان

GMT 23:34 2021 السبت ,10 إبريل / نيسان

"تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة
 صوت الإمارات - "تويتر" يرفض إعادة نشر تغريدات ترامب القديمة

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان

GMT 23:25 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رسميًا لوف يرحل عن منتخب ألمانيا بعد اليورو

GMT 14:21 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

مجموعة من الطرق البسيطة للقضاء على تجاعيد الرقبة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates