إيهاب لهيطة يُوضِّح تفاصيل إنهاء ترتيبات سفر علاج جنش
آخر تحديث 18:29:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أُصيب قبل مواجهة أوغندا بقطع في وتر أكيليس

إيهاب لهيطة يُوضِّح تفاصيل إنهاء ترتيبات سفر علاج جنش

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إيهاب لهيطة يُوضِّح تفاصيل إنهاء ترتيبات سفر علاج جنش

إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني
القاهرة- محمد زاهر

كشف إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني، كواليس إنهاء ترتيبات سفر محمود عبدالرحيم جنش حارس الفراعنة، لألمانيا لإجرائه جراحة وتر أكيليس.

وقال إيهاب لهيطة، في مقابلة صحافية: "جنش أصيب مساء الجمعة قبل مواجهة أوغندا، وكانت أيام الجمعة والسبت والأحد عطلة رسمية، وأخطرنا الطبيب بإصابته وضرورة سفره ألمانيا خلال 5 أيام لإجراء الجراحة، وأي تأخير غير مقبول، وعلى الفور تواصلنا مع السفارة والبنوك لإنجاز المهمة في أسرع وقت وهو ما حدث بالفعل".

وأضاف إيهاب لهيطة "جنش يستحق أن نخدمه بـ"عنينا" لأنه جدع ومشاعره مع المنتخب من قبل البطولة يلاحظها الجميع حتى وهو لم يشارك في المباريات"، وتابع مدير المنتخب الوطني: "أجريت اتصالا بجنش وأخبرني أن حالته مطمئنة بعد الجراحة، ونتمنى له سرعة الشفاء والعودة للملاعب للتألق مرة أخرى"، وبسؤاله عن الانتقادات التي يتعرض لها لاعبو المنتخب قال: "الانتقادات التي يتعرض لها لاعبو منتخب مصر وتصل لحد السخرية عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تسبب الضيق للبعض منهم وأحيانا تصل إلى الإحباط"، وخلال الأيام الماضية تعرض المنتخب المصري لانتقادات عبر وسائل التواصل الاجتماعي بسبب الأداء الذي قدمه اللاعبون طوال مباريات دور المجموعات، رغم التأهل لدور الـ16 في كأس الأمم الأفريقية بالعلامة الكاملة.

وقال لهيطة في تصريحاته:" نريد أن نتحدث بكل صراحة، فكل شخص من حقه الإدلاء بوجهة نظره حول أداء منتخب في البطولة، وهذا الأمر لا يمكن السيطرة عليه"، وأضاف: "نعلم أن هناك أخطاء خلال مباريات الدور الأول ونسعى إلى تعديل كل هذه الأمور خلال الفترة المقبلة".

وأوضح أن الجهاز الفني لمنتخب مصر لا ينظر إلى هذه الأمور التي ربما يكون فيها شيء من المبالغة، مؤكدا أن هناك حالة من الإحباط أصابت اللاعبين بسبب سخرية السوشيال ميديا، ونحاول الحديث من اللاعبين لعلاج تلك الأمور.

وتابع: "نتحدث مع اللاعبين عن كيفية تخطي تلك الانتقادات والسخرية لكن بشكل عابر، وبخاصة أن كل الأمور التي تثار عبر مواقع التواصل الاجتماعي أصبحت تصل لهم بكل سهولة"، وأشار مدير المنتخب إلى أن الانتقادات التي يتعرض له لاعبو منتخب مصر تصل إلى المدرب أجيري، بسبب الاتصال مع اللاعبين والجهاز الفني.

وتلعب مصر مع جنوب أفريقيا السبت المقبل على ملعب القاهرة في دور الـ16 لبطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر حاليا وتستمر حتى 19 يوليو الجاري

وحقق منتخب مصر رقما قياسيا لم يتحقق في تاريخ مشاركات الفراعنة في بطولة كأس أمم أفريقيا بعدما تأهل متصدرًا المجموعة الأولى.

وتصدر منتخب مصر المجموعة بـ9 نقاط وسجل الفريق 5 أهداف ولم يستقبل أي هدف في 3 مباريات.

وتأهل الفراعنة في صدارة المجموعة بالعلامة الكاملة بعد تحقيق 3 انتصارات وعدم استقبال أي هدف، وهو ما لم يتحقق من قبل في تاريخ مشاركات المنتخب الوطني في البطولة المتوج بلقبها 7 مرات من قبل.
ولم يجمع المنتخب بين الانتصارات الثلاث والحفاظ على نظافة شباكه خلال المشاركة في 20 نسخة سابقة بدور المجموعات.

وقـــد يهمك أيـــضًأ :

منتخب مصر يكشّف إصابة طارق حامد ومحمود علاء

إيهاب لهيطة يعلن إغلاق تدريبات المنتخب المصري أمام الإعلام استعدادًا لـ"أوغندا"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيهاب لهيطة يُوضِّح تفاصيل إنهاء ترتيبات سفر علاج جنش إيهاب لهيطة يُوضِّح تفاصيل إنهاء ترتيبات سفر علاج جنش



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

جلسة تصوير خاصة للعائلة الملكية في قصر هويس تن بوش في هولندا

امستردام - صوت الامارات
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة ...المزيد

GMT 02:20 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

بلوز يسحق شاركس ويتقدم في نهائي الغرب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates