أمير منطقة عسير يرأس اجتماع مجلس إدارة جمعية آباء
آخر تحديث 23:47:11 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

أمير منطقة عسير يرأس اجتماع مجلس إدارة جمعية آباء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أمير منطقة عسير يرأس اجتماع مجلس إدارة جمعية آباء

الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز يرأس اجتماع مجلس إدارة جمعية آباء
أبهـا - صوت الامارات

رأس الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير بقاعة الاجتماعات الرئيسية بديوان الإمارة اليوم, اجتماع الجمعية العمومية لجمعية آباء لرعاية الأيتام, بحضور نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية سالم العواشز, وأمين عام الجمعية الدكتور ناصر قميشان, ومدير عام فرع وزارة الشؤون الاجتماعية بالمنطقة عبدالحكيم الشهراني, وأعضاء مجلس الإدارة.

وأشاد أمير منطقة عسير بما تقدمه جمعية آباء لرعاية الأيتام من جهود متميزة في خدمة ورعاية الأيتام, مؤكداً أن القيادة الرشيدة تولي العمل الخيري عناية خاصة ويحظى بالدعم والتأييد، وله مكانته الخاصة في خطط التنمية الوطنية.

واستمع الأمير فيصل بن خالد إلى أبرز الأنشطة التي تقدمها الجمعية التي جاء في مقدمتها خدمة أبناء الشهداء في الحد الجنوبي والعمل على القيام بواجباتهم وما يلزمهم في جميع الأمور الأسرية والاجتماعية, بما يخدم تعزيز الولاء لله ثم للمليك والوطن، وبما يعزز الجانب الإيماني في نفوس أبطال القوات المسلحة في دفاعهم عن ثرى الوطن .

من جهته, استعرض أمين عام الجمعية الدكتور ناصر قميشان جدول الأعمال المطروح للنقاش والتقرير السنوي للجمعية للعام الماضي 1436هـ, وكذلك إقرار ميزانية الجمعية للعام المالي الجاري 1437هـ, التي بلغت أكثر من 41 مليون ريال, إلى جانب إقرار افتتاح فرع الجمعية بمحافظة طريب, واستكمال التجهيزات لانطلاق فرع الجمعية بمحافظة سراة عبيدة, ليصبح عدد فروع الجمعية بالمنطقة 13 فرعاً, التي ستكون رافداً من روافد الدخل المالي للجمعية .

بدوره, قدّم المشرف على فرع الجمعية بمحافظة ظهران الجنوب الدكتور مسفر بن أحمد الوادعي, عدد من مناشط الجمعية بالمحافظة, حيث تضمنت عدد من المبادرات للقوات المرابطة على الحدود الجنوبية بقطاع ظهران الجنوب, التي تأتي كأقل تقدير لرجال أمننا البواسل المرابطين على الثغور.

وفي نهاية الاجتماع قدّم الجميع شكرهم وتقديرهم إلى سمو أمير منطقة عسير نظير دعمه للأيتام واهتمامه الكريم بهذه الفئة الغالية, كما التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أمير منطقة عسير يرأس اجتماع مجلس إدارة جمعية آباء أمير منطقة عسير يرأس اجتماع مجلس إدارة جمعية آباء



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates