الاحتلال يحتجز نقيب الصحفيين على معبر الكرامة
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الاحتلال يحتجز نقيب الصحفيين على معبر الكرامة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الاحتلال يحتجز نقيب الصحفيين على معبر الكرامة

نقابة الصحفيين
رام الله ـ صوت الإمارات

أدانت نقابة الصحفيين استمرار الاحتلال في هجمته على الصحفيين وانتهاكه لحقوقهم بمختلف الطرق والإجراءات والتي كان آخرها احتجاز نقيب الصحفيين ناصر أبو بكر على معبر الكرامة أثناء عودته صباح اليوم الاثنين، من مصر والتحقيق معه من قبل أمن الاحتلال على المعبر قبل إخلاء سبيله.

وكانت قوات الاحتلال ارتكبت أمس الأحد، حسب بيان صحفي للنقابة، ثلاثة انتهاكات بحق الصحفيين تمثلت باعتقال الصحفية المقدسية سماح دويك مراسلة شبكة "قدس" بعد أن داهمت منزل ذويها في حي راس العامود في القدس المحتلة، وصادرت معدات عملها وحاسوبها الشخصي، وحولتها للتحقيق في مركز المسكوبية.

كما استدعت سلطات الاحتلال الصحفية ديالا جويحان مراسلة صحيفة الحياة الجديدة للتحقيق معها في مركز شرطة المسكوبية في القدس المحتلة، حيث تركز التحقيق حول عملها الصحفي وتغطيتها للنشاطات الوطنية في المدينة، واخلت سبيلها بعد توجيه تحذيرات لها.

وفي ذات السياق فقد داهمت قوات الاحتلال فجر أمس منزل الصحفي أسامه شاهين مراسل موقع "بيلست" الإخباري في الخليل، وسلمته بلاغاً لمراجعة مخابراتها في مركز مستوطنة عتصيون شمال مدينة الخليل، وهددته بالاعتقال في حال عدم استجابته للاستدعاء.

واعتبرت النقابة أن هذه الاعتداءات والانتهاكات تندرج في سياق الهجمة الاحتلالية المتواصلة على الصحفيين، والهادفة اساساً الى ثني الصحفيين الفلسطينيين عن كشف ممارسات وجرائم الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني، وتهدف ايضاً الى ترهيب قادة ونشطاء النقابة في ظل مواصلة جهودهم المحلية والدولية في تعرية جرائم الاحتلال بحق الصحفيين، ومساعيهم المتواصلة لتقديم قادته للعدالة الدولية.

وأكدت النقابة اعتزازها بكافة الصحفيات والصحفيين وإصرارهم على مواصلة عملهم المهني واداء واجبهم الوطني، ودعت إلى عدم الاستكانة لكل الممارسات الاحتلالية، وإلى مواجهتها بمزيد من الجرأة والإصرار على كشف الحقائق.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاحتلال يحتجز نقيب الصحفيين على معبر الكرامة الاحتلال يحتجز نقيب الصحفيين على معبر الكرامة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates