البرلمان العربي يعرب عن قلقه إزاء الوضع المتردي في سورية
آخر تحديث 20:40:14 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

البرلمان العربي يعرب عن قلقه إزاء الوضع المتردي في سورية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - البرلمان العربي يعرب عن قلقه إزاء الوضع المتردي في سورية

البرلمان العربي
القاهرة - صوت الإمارات

أعرب البرلمان العربي عن قلقه البالغ إزاء الوضع المتردي في سوريا, مطالبًا جميع الفئات المتقاتلة هناك بوقف العمليات العسكرية بمناسبة دخول شهر رمضان المبارك.

وعبر البرلمان في بيانه الختامي الصادر عقب انتهاء أعمال جلسته العادية السادسة من دور الانعقاد الثالث للفصل التشريعي الأول اليوم عن إدانته لمظاهر العنف والقتل ومحاولات زرع بذور الطائفية التي تهدد وحدة الشعب والأراضي السورية, مؤكدا ضرورة تبني الحل السلمي في إطار مرجعية جنيف.

وعلى صعيد القضية الفلسطينية, أعرب عن قلقه الشديد أمام تعثر عملية السلام وتنفيذ قرارات الشرعية الدولية بإنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس، داعيًا إلى سرعة اتخاذ قرار عاجل في مجلس الأمن الدولي لتحديد تاريخ محدد لإنهاء الاحتلال.

كما أدان استمرار ممارسات الاحتلال الإسرائيلي في فلسطين وخاصة استمرار الاعتداءات على المواطنين الفلسطينيين وتواصل اقتحامات المتعصبين اليهود والصهاينة للمسجد الأقصى المبارك وتهديد هويته العربية الإسلامية واستمرار سياسة الاستيطان والتوسع الاستيطاني في القدس وأنحاء الضفة الغربية ومواصلة حصار قطاع غزة .

ودعا البرلمان العربي القوى والفصائل الفلسطينية لبذل مزيد من الجهود لتنفيذ بنود اتفاق المصالحة كافة.

وحول الأوضاع في ليبيا, جدد البرلمان وقوفه مع الشعب الليبي وخياراته المتمثلة في مجلس النواب والحكومة المنبثقة عنه، مؤكدًا دعمه الكامل للحوار الليبي الذي يحافظ على وحدة ليبيا والمسار الديمقراطي بها ويحترم الإعلان الدستوري المؤقت.

وبشأن الأوضاع في اليمن, أعلن أنه يتابع باهتمام وقلق ما يجري في اليمن من تطورات للأوضاع العسكرية والأمنية والسياسية وما يعانيه الشعب اليمني من أوضاع إنسانية صعبة يتحتم معها سرعة التوصل إلى حل للأزمة اليمنية بناءً على قرار الأمم المتحدة رقم (2216) والمبادرة الخليجية ونتائج الحوار اليمني.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البرلمان العربي يعرب عن قلقه إزاء الوضع المتردي في سورية البرلمان العربي يعرب عن قلقه إزاء الوضع المتردي في سورية



بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها

سيلينا غوميز تقود حشد وصيفات العروس في حفل زفاف ابنة عمتها

واشنطن - صوت الامارات
في يومِ الجُمعة الماضية، احتفلت بريسيلا ديلون، ابنة عمّة النّجمة العالميّة، سيلينا غوميز، بحفل زفافها في مدينة دالاس، الواقعة في ولاية تكساس الأمريكيّة، وقادتْ سيلينا غوميز حشدَ وصيفات العروس، بحُكم علاقة الصّداقة القويّة، التي تجمعها بابنة عمّتها، إذ أعلنت بريسيلا، أنّ سيلينا هي وصيفتها في شهر يوليو من عام 2017. وتلبيةً لنداء العروس، أدّتْ غوميز واجبات الوصيفة المُترتّبة عليها، ابتداءً من إطلالتها، إذْ أبرزت جمالها بفُستانٍ كلاسيكيّ داكن، جاء بقصّة ضيّقة احتضن مُنحنيات جسدها، وكشف عن أكتافها بقصّة الأوف شولدر. أكملت سيلينا إطلالتها، بوضع مكياج عيونٍ دخّاني، مع القليل من البلاش، وأحمر الشّفاه بلون النيود، وأبرزت معالم وجهها الطّفوليّ بقصّة المموّج القصير. وإلى جانب اهتمامها بإطلالتها، كان على عاتق المُغنّية العالمي...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates