الجامعة العربية ترحب باستضافة الكويت للحوار اليمني
آخر تحديث 14:37:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

الجامعة العربية ترحب باستضافة الكويت للحوار اليمني

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجامعة العربية ترحب باستضافة الكويت للحوار اليمني

جامعة الدول العربية
القاهرة ـ صوت الإمارات

رحبت جامعة الدول العربية اليوم باستضافة الكويت للحوار اليمني -اليمني المقرر عقده في 18 ابريل المقبل.

وقال نائب الأمين العام للجامعة العربية أحمد بن حلي في تصريحات للصحفيين ان الأمين العام للجامعة الدكتور نبيل العربي اتصل بالنائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الكويتي الشيخ صباح خالد الحمد الصباح ورحب باستضافة الكويت للحوار اليمني وضرورة وضع الأزمة اليمنية على طريق الحل.

واكد حرص الجامعة العربية ودعمها لهذا الحوار وقال: "نحث اليمنيين على أخذ الأمور بالجدية اللازمة من منطلق المرجعيات التي تم الاتفاق عليها سابقا من قبل اليمنيين أنفسهم وهي المبادرة الخليجية والياتها التنفيذية ومخرجات الحوار الوطني اليمني ومؤتمر الرياض وقرار مجلس الأمن 2216 الخاص بالنزاع في اليمن".

واعرب بن حلي عن دعم الجامعة العربية وتأييدها لما ورد في مبادرة مبعوث الأمم المتحدة الى اليمن اسماعيل ولد الشيخ أحمد من خلال خريطة الطريق التي طرحها والبنود التي اقترحها لحل الأزمة والتي تتضمن وقف اطلاق النار اعتبارا من العاشر من ابريل المقبل وما يتلوه من خطوات لبناء الثقة وصولا الى اطلاق جلسات الحوار اليمني- اليمني في دولة الكويت.

كما أعرب عن أمله أن تتجاوب الأطراف اليمنية مع الجهود المبذولة للخروج من هذه الأزمة للبدء بتخفيف المعاناة عن أبناء الشعب اليمني من خلال تقديم المزيد من المعونات الانسانية والاغاثية والطبية.. معتبرا أن وقف اطلاق النار سيكون فرصة كبيرة لدخول هذه المساعدات.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجامعة العربية ترحب باستضافة الكويت للحوار اليمني الجامعة العربية ترحب باستضافة الكويت للحوار اليمني



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates