الجروان يطالب الاتحاد الأوروبي بتفهم الظروف التي تمر بها مصر
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الجروان يطالب الاتحاد الأوروبي بتفهم الظروف التي تمر بها مصر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الجروان يطالب الاتحاد الأوروبي بتفهم الظروف التي تمر بها مصر

رئيس البرلمان العربي أحمد الجروان
القاهرة - صوت الإمارات

أعرب رئيس البرلمان العربي أحمد الجروان عن استغرابه من البيان الصادر عن الاتحاد الأوروبي أمام الدورة العادية لمجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة في جنيف والذي تناول بالنقد تطورات أوضاع حقوق الإنسان في مصر.
وقال الجروان في تصريح له :" إن البيان لم يأخذ في اعتباره التطورات الجادة والإيجابية التي طرأت على الحياة السياسية المصرية بالصورة الواجبة, وكذلك المخاطر والتهديدات الداخلية والإقليمية التي تتعرض لها مصر من جانب الجماعات الإرهابية التي طالت عملياتها العديد من بلدان الشرق الأوسط والتي قد يمتد تهديدها إلى بقية دول العالم".
وطالب باتخاذ إجراءات سريعة وحاسمة من قبل دول الاتحاد الأوروبي تضامنًا مع القيادة المصرية في حربها لمكافحة الإرهاب والذي راح ضحيته الكثير من رجال الشرطة والجيش.
وشدد الجروان على ضرورة تفهم الجانب الأوروبي الظروف التي تمر بها مصر، وتحري حقائق الأوضاع هناك واحترام أحكام القضاء في الوقت الذي نرى فيه العديد من الدول الأوروبية تشدد من العقوبات لمن يهدد بارتكاب أعمال إرهابية على أراضيها.
وأوضح أن مصر قد خطت خطوات واسعة نحو الديمقراطية وتعزيز حقوق الإنسان بإتمام الاستفتاء على الدستور وانتخابات رئاسة الجمهورية.

"واس"

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجروان يطالب الاتحاد الأوروبي بتفهم الظروف التي تمر بها مصر الجروان يطالب الاتحاد الأوروبي بتفهم الظروف التي تمر بها مصر



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates