الرئيس المصري يؤكد أهمية جامعة الدول العربية في تعزيز التعاون العربي
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الرئيس المصري يؤكد أهمية جامعة الدول العربية في تعزيز التعاون العربي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الرئيس المصري يؤكد أهمية جامعة الدول العربية في تعزيز التعاون العربي

الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي
القاهرة _ صوت الإمارات

أكد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، أهمية جامعة الدول العربية بوصفها بيت العرب، لاسيما خلال الوقت الراهن الذي يشهد تعدد الأزمات في عدد من الدول العربية، فضلاً عن تمدد التنظيمات الإرهابية وتهديدها للأمن القومي العربي.
وشدد السيسي خلال لقائه الأمين العام الجديد لجامعة الدول العربية أحمد أبو الغيط اليوم, على أهمية مضاعفة الجهود من أجل التوصل لتسويات سياسية لهذه الأزمات القائمة بما يساهم في الحفاظ على وحدة الدول العربية وسلامة أراضيها ويصون مقدراتها.
ودعا إلى ضرورة تضافر جهود الدول العربية لدعم مسيرة التنمية بالوطن العربي، بما يلبي تطلعات الدول العربية ويعزز من روح التضامن بين شعوبها، مشيرًا إلى أهمية تعبئة الجهود العربية للتعامل مع المشكلات والتحديات الاجتماعية التي تعاني منها الدول العربية، لاسيما في مجالات مثل البطالة والأمية والفقر وعدم كفاية الخدمات الاجتماعية.
وعبّر الرئيس المصري عن تطلع بلاده لمواصلة جهود الجامعة العربية لتعزيز التعاون الاقتصادي بين الدول العربية وتفعيل الاتفاقيات العربية ذات الصلة، منوهًا بأهمية مواصلة الجهود لتمكين المرأة والشباب وتعزيز دورهم في المجتمعات العربية ومساهمتهم في دفع عملية التنمية الشاملة.
من جانبه, أوضح أبو الغيط أنه عقب توليه منصب الأمين العام رسمياً مطلع يوليو المقبل، ستنصب جهوده على تعزيز العمل العربي المشترك، والتعاون الاقتصادي والاجتماعي بين الدول العربية، ومواصلة الجهود المبذولة لتحريك عملية السلام والتوصل إلى حل عادل وشامل للقضية الفلسطينية، بالإضافة إلى الاستمرار في تطوير آليات عمل الجامعة العربية ومؤسساتها لتصبح أكثر تعبيرًا عن آمال وتطلعات الشعوب والحكومات العربية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئيس المصري يؤكد أهمية جامعة الدول العربية في تعزيز التعاون العربي الرئيس المصري يؤكد أهمية جامعة الدول العربية في تعزيز التعاون العربي



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates