اليونيسكو ترفض استخدام مصطلح جبل الهيكل على المسجد الأقصى
آخر تحديث 01:12:41 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

"اليونيسكو" ترفض استخدام مصطلح "جبل الهيكل" على المسجد الأقصى

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "اليونيسكو" ترفض استخدام مصطلح "جبل الهيكل" على المسجد الأقصى

"اليونيسكو" ترفض استخدام مصطلح "جبل الهيكل" على المسجد الأقصى
رام الله - صوت الامارات

رحبت الحكومة الفلسطينية بقرار منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلوم والثقافة "اليونسكو" رفض استخدام مصطلح الاحتلال الإسرائيلي التزويري "جبل الهيكل" والاستمرار باستخدام المسمى العربي الإسلامي الحقيقي والطبيعي المسجد الأقصى المبارك .

وقال المتحدث الرسمي باسم الحكومة الفلسطينية يوسف المحمود إن قرار المنظمة الدولية بأغلبية 33 دولة يدل على اقتناع العالم بحملة التزييف والتزوير الإسرائيلية التي تستهدف التراث العربي وأقدس مقدسات المسلمين والمسيحيين في مدينة القدس المحتلة .

وشدد على أن محاولات الاحتلال عبر عشرات السنين في هذا الإطار أثبتت بطلانها لأنها قائمة على التزوير والتضليل ومحاولات طمس تراث راسخ تمتد جذوره إلى آلاف السنين وذلك باعتراف كبار علماء الآثار في العالم ومن بينهم علماء إسرائيليون .

وقال إن الحكومة تطالب المنظمة الدولية بالتحرك العاجل من أجل وقف الانتهاكات الخطيرة بحق مدينة القدس والمسارعة إلى تنفيذ قراراتها في هذا الإطار كما تطالب المنظمة الدولية وكافة مؤسسات المجتمع الدولي بالتحرك العاجل من إجل وقف الانتهاكات اليومية بحق المقدسات التي تتمثل باقتحامات المسجد الأقصى ومحاولات فرض واقع إحتلالي مزيف .

وفي هذا السياق أضاف المتحدث الرسمي أن الحكومة تحذر من التداعيات الخطيرة لاستمرار تحركات الجماعات الاستيطانية تحت حماية قوات الاحتلال ضمن ما تسميه التحضيرات لإقامة طقوس ذبح القرابين داخل المسجد الأقصى المبارك وذلك في إشارة الى إعلان هذه الجماعات عن تدريبات على هذه الطقوس في جبل الزيتون في الساعات الأخيرة وما تخللها من إطلاق شعارات معادية تدعو لطرد العرب والمسلمين والاستيلاء على المسجد الأقصى المبارك .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اليونيسكو ترفض استخدام مصطلح جبل الهيكل على المسجد الأقصى اليونيسكو ترفض استخدام مصطلح جبل الهيكل على المسجد الأقصى



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates