جوده يلتقي وزير خارجية البوسنه والهرسك الاحد
آخر تحديث 22:12:13 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

جوده يلتقي وزير خارجية البوسنه والهرسك الاحد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - جوده يلتقي وزير خارجية البوسنه والهرسك الاحد

وزير الخارجية وشؤون المغتربين ناصر جوده
عمان ـ صوت الإمارات

التقى نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربينالسعودية-لتعزيز-العلاقات-الاقتصادية"> ناصر جوده اليوم الاحد وزير خارجية البوسنة والهرسك إيغور تسرناداك وبحث معه العلاقات الثنائية واخر التطورات والمستجدات في المنطقة.

واكد الجانبان حرصهما المشترك على تطوير علاقات التعاون الثنائي بين البلدين في المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية بما يحقق مصالح الشعبين الصديقين، مؤكدين الحرص على تنسيق المواقف لإحلال السلام والاستقرار في منطقتي الشرق الأوسط والبلقان.

وأكّد جوده أن الأردن يدعم الجهود والمساعي التي تقوم بها جمهورية البوسنة والهرسك لإحلال وإدامة السلام وتعزيز التعايش العرقي والديني المشترك في منطقة البلقان .

وعبر تسرناداك عن تقدير بلاده لمواقف الأردن الدّاعمة للبوسنة والهرسك في المحافل الدوليّة بما فيها تأييد والتزام الأردن بدعم القرارات الدوليّة والأمميّة المتعلّقة بإحلال الأمن والسلام في منطقة البلقان.

وثمن دور قوات حفظ السلام الأردنية والتي ساهمت في العديد من المهمّات الإنسانيّة في إعادة الأمن والاستقرار إلى منطقة البلقان عموماً والبوسنة خصوصاً.

وبحث جوده مع نظيره البوسني اهمية اعادة اطلاق مفاوضات جادة وفاعلة ومحددة باطار زمني تفضي بالنهاية الى تجسيد حل الدولتين الذي تقوم بموجبه الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشرقية على خطوط الرابع من حزيران عام 1967 استنادا الى المرجعيات الدولية ومبادرة السلام العربية وبما يحفظ ويصون بالكامل مصالح الاردن الحيوية .

واستعرض الطرفان التطورات والمستجدات على الساحة السورية والجهود الدولية المبذولة في هذا الاطار لتحقيق الحل السياسي الذي يؤكد الاردن على اهميته كحل وحيد منذ بداية الازمة السورية واهمية انجازه بمشاركة جميع مكونات الشعب السوري.

وبحث الجانبان اهمية تكثيف الجهود الدولية على مختلف الصعد لمواجهة الارهاب والتطرف الذي يهدد العالم باجمعه.

وأشاد وزير خارجية البوسنة والهرسك بالجهود التي يقوم بها جلالة الملك عبد الله الثاني من اجل توفير الأمن والاستقرار وبناء المستقبل الأفضل لشعوب المنطقة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جوده يلتقي وزير خارجية البوسنه والهرسك الاحد جوده يلتقي وزير خارجية البوسنه والهرسك الاحد



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates