رئيس لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني يحذر من خطورة ما يدبر لمخيمات شعبنا
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

رئيس لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني يحذر من خطورة ما يدبر لمخيمات شعبنا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني يحذر من خطورة ما يدبر لمخيمات شعبنا

رئيس لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني يحذر من خطورة ما يدبر لمخيمات شعبنا
رام الله - صوت الامارات

دعا رئيس لجنة الحوار اللبناني-الفلسطيني الوزير اللبناني السابق حسن منيمنة إلى التنبه لخطورة ما يدبر لمخيمات شعبنا الفلسطيني في لبنان عموما، ومخيم عين الحلوة خاصة".

وقال منيمنة عقب تعزيته باغتيال مسؤول حركة "فتح" في مخيم "المية ومية" القريب من مدينة صيدا اللبنانية العميد فتحي زيدان، "إن بعض الجماعات تحاول تكرار تجربة مخيم نهر البارد الدامية للبنانيين والفلسطينيين معا، فإضافة إلى سقوط مئات الشهداء والجرحى من العسكريين اللبنانيين والفلسطينيين تعرض المخيم لتدمير قد يكون شاملا".

 وأضاف " رغم مضي أكثر من ثماني سنوات على تلك المحنة، نحاول كدولة لبنانية ومجتمع دولي ووكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، وسفارة فلسطين، وعموم الفصائل استكمال إعماره، وضمان عودة أبنائه إلى بيوتهم فيه.

ورأى "أنه في الوقت الذي كانت الفصائل والمنظمات الفلسطينية تعمل جاهدة على تعزيز الأمن في المخيمات، والقوة الأمنية المشتركة، وقيامها بدورها في صيانة أمن الناس في مخيمي "عين الحلوة"، و"المية ومية"، أتت عملية اغتيال زيدان الذي كان يلعب دوره الطبيعي في هذا الاتجاه لتمثل إنذارا مدِّويا يجب أن يسمعه كل المخلصين الذين يعملون على وأد المؤامرة التي تجري في مهدها".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني يحذر من خطورة ما يدبر لمخيمات شعبنا رئيس لجنة الحوار اللبناني الفلسطيني يحذر من خطورة ما يدبر لمخيمات شعبنا



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates