قوات الإحتلال تحاصر المصلين في المسجد الأقصي
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

قوات الإحتلال تحاصر المصلين في المسجد الأقصي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قوات الإحتلال تحاصر المصلين في المسجد الأقصي

جنود اسرائيلية
غزة - صوت الإمارات

هاجمت قوات الاحتلال الاسرائيلي مساء اليوم العشرات من النساء والرجال واعتدت بالضرب وغاز الفلفل بعد منعهم من دخول المسجد الأقصى. وأفاد شهود عيان بان جنود الاحتلال هاجموا مجموعة من النساء والشبان أثناء تواجدهم عند باب حطة المؤدي الى الأقصى بصورة مفاجئة ودون سبب ودفعهم بالقوة لإبعادهم من المكان ورشوا غاز الفلفل بصورة عشوائية عليهم مما ادى الى تسجيل إصابات بحالات اختناق وحروق وصفت بالطفيفة.

كما قامت شرطة الاحتلال بإخراج سيدة من الأقصى من باب المجلس ومنعتها من التواجد في المسجد. واعتقلت السلطات الإسرائيلية الدكتور حكمت نعامنة مدير مؤسسة "عمارة الأقصى" التي تم إغلاقها مؤخرا بأمر من وزير الجيش الإسرائيلي موشيه يعالون أثناء محاولته الدخول الى الأقصى عبر باب المجلس.

 وتواصل شرطة الاحتلال حصارها للمسجد الأقصى منذ صلاة الفجر وأدى العشرات من المصلين صلاتي الفجر والظهر على أبواب الأقصى بسبب القيود التي حالت دون دخول النساء والشبان الذين تقل أعمارهم عن ال45 عاما. من جانبه استنكر مدير المسجد الأقصى الشيخ عمر الكسواني الحصار المفروض على الاقصى منذ فجر اليوم والمتمثل بإغلاق بعض أبوابه /الملك فيصل والغوانمه والحديد والقطانين/ إضافة الى منع النساء والشبان من الدخول اليه عشية الاعياد اليهودية.

 وأوضح ان الاوقاف طالبت من الشرطة بإغلاق باب المغاربة ومنع اقتحامات المستوطنين للأقصى وفتح أبواب المسجد والسماح للمسلمين بالدخول اليه للصلاة والتعبد فيه الا ان الشرطة رفضت طلبهم. واستهجن الشيخ الكسواني الحجج الواهية لاغلاق الأقصى ومنع المسلمين من الدخول اليه بحجة "نية رشق الحجارة باتجاه المتطرفين المقتحمين للأقصى خلال الأعياد" واعتبرها ادعاءات اسرائيلية لاتخاذ اجراءات ظالمة بحق الاقصى وكافة المسلمين.

المصدر : وام

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قوات الإحتلال تحاصر المصلين في المسجد الأقصي قوات الإحتلال تحاصر المصلين في المسجد الأقصي



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates