قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 20 مواطنًا من الضفة
آخر تحديث 03:33:04 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 20 مواطنًا من الضفة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 20 مواطنًا من الضفة

قوات الاحتلال الإسرائيلي
رام الله ـ صوت الإمارات

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الاثنين، 20 مواطنا من محافظات الخليل، ونابلس، والقدس، وبيت لحم، وجنين، ورام الله في الضفة الغربية.

وأفاد نادي الأسير في بيان له، بأن قوات الاحتلال اعتقلت ثمانية مواطنين من الخليل، وهم: سامي طلال حلايقة (35 عاما)، وعز الدين أحمد أبو سل (18 عاما)، وعماد جمال أبو سل (18 عاما)، ويحيى زكريا أبو محيسن (17 عاما)، ووجدي حسين شريف (22 عاما)، وأحمد عزمي حناتشة (17 عاما)، ومحمد عايد أبو شرار (24 عاما)، وعبد عادي المحسيري.

ومن محافظة نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال ستة مواطنين، هم: مالك بلال اشتيه (23 عاما)، وضرار ظاهر قبالة، وعروة دوابشة (26 عاماً)، إضافة إلى ثلاثة جرى اعتقالهم أثناء تواجدهم داخل أراضي عام 1948، وهم: يوسف نصاصرة (19 عاما) ، وحسين نصاصرة (22 عاما)، وذياب نصاصرة (23 عاما).

ومن بلدة قطنّة غرب مدينة القدس المحتلة، اعتقلت تلك القوات ثلاثة مواطنين، هم: الشقيقان مهدي ومصطفى موسى الفقيه، ومحمد عمر الفقيه.

كذلك جرى اعتقال المواطن مهند فرح حسين( البرغوثي) من بلدة بيت ريما شمال رام الله والبيرة، والمواطن إبراهيم أحمد شروف (36 عاما) من بيت لحم، والشاب حمد ناصيف غوادري  (36 عاما) من محافظة جنين.

 يشار إلى أن قوات الاحتلال اعتقلت يوم أمس الأحد، الفتاة نهلة صيام (22 عاما)، وذلك ضمن حملة اعتقالات شنتها سلطات الاحتلال بحق المرابطات في المسجد الأقصى، طالت العديد منهن خلال اليومين الماضيين، غالبيتهن جرى إبعادهن عن الأقصى.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 20 مواطنًا من الضفة قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل 20 مواطنًا من الضفة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates