مبعوث الامم المتحدة إلى اليمن يزور المتمردين بعد لقائه هادي
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

مبعوث الامم المتحدة إلى اليمن يزور المتمردين بعد لقائه هادي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مبعوث الامم المتحدة إلى اليمن يزور المتمردين بعد لقائه هادي

مبعوث الامم المتحدة الى اليمن اسماعيل ولد الشيخ احمد
صنعاء - صوت الامارات

 وصل مبعوث الامم المتحدة الى اليمن اسماعيل ولد الشيخ احمد السبت الى العاصمة صنعاء التي يسيطر عليها المتمردون، بعد محادثات اجراها في الرياض مع الرئيس عبدربه منصور هادي في شأن اعادة اطلاق مساعي السلام.

وكان في استقبال الشيخ احمد ممثل عن "وزارة الشؤون الخارجية" التابعة للمتمردين الحوثيين علي حجار، وفق ما قال لوكالة فرانس برس مدير مطار صنعاء خالد الشايف.

ولم يدل المبعوث الاممي باي تصريح، فيما برنامج زيارته الى صنعاء غير معروف.

وبحث الشيخ احمد مع هادي الجمعة في الرياض "الجهود الهادفة الى اعادة السلام الى اليمن"، وفق ما افادت وكالة الانباء سبأ. ونقلت عن هادي ان "كل الابواب مفتوحة للتوصل الى السلام على اساس قرارات مجلس الامن".

وتلزم قرارات مجلس الامن، خصوصا منها القرار 2216، المتمردين بالانسحاب من الاراضي الواسعة التي استولوا عليها منذ اكثر من عام خصوصا من صنعاء، واعادة الاسلحة التي استولوا عليها من الجيش. 

وتحاول الامم المتحدة اعادة اطلاق المحادثات بين الاطراف المتحاربين لكن بلا جدوى حتى الان. وكانت جلسة اولى قد نظمت في سويسرا في كانون الاول/ديسمبر 2015 في سويسرا.

ودعما منها للحكومة اليمنية، اطلقت السعودية وبلدان عربية سنية اخرى في 26 اذار/مارس 2015  حملة عسكرية ضد الحوثيين، غير انها لم تنجح في استعادة كل المناطق التي احتلها الحوثيون الموالون لايران. 

وتأتي زيارة المبعوث الاممي المكوكية اثر مؤشرات على هدوء في مناطق النزاع. فالمعارك توقفت على طول الحدود بين السعودية واليمن منذ 9 اذار/مارس بعد وساطة قبائل يمنية بين الحوثيين والسعوديين.

واعلن المتحدث باسم التحالف، اللواء السعودي احمد عسيري الاربعاء لفرانس برس، اقتراب نهاية "المرحلة الرئيسية من المعارك" في اليمن

وتبدي الامم المتحدة قلقها المتزايد من الخسائر الفادحة في صفوف المدنيين خلال الحرب. فقد قتل 3218 مدنيا خلال النزاع واصيب نحو 6 الاف، وفق المنظمة الدولية. 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مبعوث الامم المتحدة إلى اليمن يزور المتمردين بعد لقائه هادي مبعوث الامم المتحدة إلى اليمن يزور المتمردين بعد لقائه هادي



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 19:26 2021 الإثنين ,01 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدًا وقد تلفت أنظار المسؤولين
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates