مدينة غات الليبية تستقبل 3000 نازحًا
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

مدينة غات الليبية تستقبل 3000 نازحًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مدينة غات الليبية تستقبل 3000 نازحًا

الأوضاع في ليبيا
طرابلس-صوت الإمارات

صرح رئيس فرع جمعية الهلال الأحمر الليبي بمدينة غات، منصور والي، بأن المدينة استقبلت أكثر من 3000 نازح من أوباري، جراء التوتر الأمني والاشتباكات المسلحة.

وأكد والي، في تصريح صحفي الأربعاء، أن فريق الإغاثة بالجمعية رصد أكثر من 3000 نازح، يشكلون 375 أسرة، في غات وضواحيها يعيشون أوضاعا إنسانية صعبة.

وأضاف أن فرق الإغاثة وزعت المساعدات الغذائية والإنسانية على النازحين بالتعاون مع لجنة الإغاثة الرئيسية المشكلة من مجلس حكماء غات ولجنة الأزمة بالمدينة، ولجنة النازحين المشكلة من المجلس المحلي وبمساعدة فوج الكشافة بـ«البركت».

وتابع قائلا: «النازحين يعانون نقصا في الأدوية، مؤكدا أن الارتفاع الشديد في الأسعار حال دون تقديم المساعدات بشكل عاجل لهذه الأسر، وأزمة الوقود وارتفاع أسعاره والأوضاع الأمنية، التي تعرقل وصول قوافل الإغاثة لغات في بعض الأحيان، مشيرا إلى أن أغلب الأسر النازحة متواجدة في مقرات الشركة الصينية بالمدينة ومنطقة تهالا».

وتشهد أوباري توترا أمنيا واشتباكات مسلحة بين قبيلتي التبو والطوراق، مما أدى إلى نزوح جماعي لأهالي المنطقة لعدة مدن ومناطق ليبية.

نقلاً عن أ ش أ

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدينة غات الليبية تستقبل 3000 نازحًا مدينة غات الليبية تستقبل 3000 نازحًا



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates