مساع جديدة للفلسطينيين لاصدار قرار عن مجلس الامن يدين الاستيطان الاسرائيلي
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

مساع جديدة للفلسطينيين لاصدار قرار عن مجلس الامن يدين الاستيطان الاسرائيلي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مساع جديدة للفلسطينيين لاصدار قرار عن مجلس الامن يدين الاستيطان الاسرائيلي

مقر الامم المتحدة في نيويورك
الامم المتحدة - صوت الامارات

اعلن السفير الفلسطيني لدى الامم المتحدة رياض منصور الجمعة ان الفلسطينيين عازمون على بذل مساع جديدة لاصدار قرار عن مجلس الامن الدولي يدين الاستيطان الاسرائيلي في الضفة الغربية المحتلة.وقال منصور لوكالة فرانس برس ان المجموعة العربية في الامم المتحدة ناقشت مشروع قرار في هذا الاطار.

واضاف انه ما دام المجتمع الدولي يعتبر المستوطنات الاسرائيلية غير شرعية، فانه "من مسؤولية مجلس الامن التحرك لوقف النشاطات الاستيطانية" مضيفا "لا بد من ان يترجم ذلك بتحرك معين" من قبل المجلس.وسبق ان حاول الفلسطينيون مرارا اصدار قرار عن مجلس الامن يدين الاستيطان، الا انهم كانوا يصطدمون دائما بالفيتو الاميركي.

كما قامت فرنسا بمحاولات عدة لم تثمر لاصدار قرار عن مجلس الامن يحدد معايير اتفاق سلام بين الاسرائيليين والفلسطينيين.واعتبر منصور ان اي دولة تعرقل صدور قرار من هذا النوع في مجلس الامن انما ترفض "رفع العائق الرئيسي امام السلام".

واضاف "اما في حال تحرك مجلس الامن فسيساعد هذا الامر بشكل كبير المبادرة الفرنسية" للدعوة الى عقد مؤتمر دولي حول السلام في الشرق الاوسط.ويزور الرئيس الفلسطيني محمود عباس باريس في الخامس عشر من نيسان/ابريل للالتقاء بالرئيس الفرنسي فرنسوا هولاند والبحث في المبادرة الفرنسية.

كما يزور عباس ايضا نيويورك في الثاني والعشرين من نيسان/ابريل للمشاركة في الاحتفالات بالتوقيع على اتفاق باريس حول مكافحة التغيرات المناخية.وكان وزير الخارجية الفرنسي السابق لوران فابيوس اعلن في نهاية كانون الثاني/يناير ان فرنسا ستدعو الى مؤتمر دولي بحلول الصيف "لاقرار حل الدولتين" اسرائيل وفلسطين.

وندد السفير الاسرائيلي لدى الامم المتحدة داني دانون في بيان بالحملة الدبلوماسية الجديدة للفلسطينيين.وافاد البيان ان "على الفلسطينيين ان يفهموا انه لا توجد طرق مختصرة ممكنة. ان الطريقة الوحيدة للتقدم هي بقيام الفلسطينيين بادانة الارهاب، وبوضع حد للحض على العنف، وباستئناف المفاوضات المباشرة" مع اسرائيل.

وختم البيان الاسرائيلي "انهم يواصلون خداع المجتمع الدولي عبر تقديم اقتراحات لا تساهم بشيء في تحسين الحياة اليومية للسكان من هذا الجانب او ذاك من النزاع".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مساع جديدة للفلسطينيين لاصدار قرار عن مجلس الامن يدين الاستيطان الاسرائيلي مساع جديدة للفلسطينيين لاصدار قرار عن مجلس الامن يدين الاستيطان الاسرائيلي



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates