مشاورات المجموعة العربية تطرح قرار حول الاستيطان
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

مشاورات المجموعة العربية تطرح قرار حول الاستيطان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مشاورات المجموعة العربية تطرح قرار حول الاستيطان

د. صائب عريقات أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية
غزة ـ صوت الإمارات

أكد د. صائب عريقات أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، اليوم الإثنين، أن المشاورات بدأت ببلورة طرح قرار حول الاستيطان الاستعماري الإسرائيلي والجرائم التي ترتكبها المجموعات الاستيطانية بحق أبناء الشعب الفلسطيني.

وأوضح عريقات "أن هذه المشاورات تدور حالياً داخل المجموعة العربية برئاسة جمهورية مصر العربية، العضو العربي في مجلس الأمن، وأنه حال استكمال المشاورات والاتفاق على صيغة مشروع القرار سنبدأ المشاورات والنقاشات مع أعضاء مجلس الأمن الدولي كافة ".

جاء ذلك أثناء لقاء د. عريقات مع نائب رئيس حزب الشعب التركي المعارض، والمبعوث النرويجي لعملية السلام، والقنصل الأميركي العام، كل على حدة.

وشدد عريقات، على أن استمرار العمل على وقف المشروع الاستيطاني الإسرائيلي الاستعماري واجب على كل دولة عضو في الأمم المتحدة، إذ أن القانون الدولي ومواثيق جنيف لعام 1949 والمواثيق الدولية كافة قد أكدت على عدم شرعية الاستيطان وبأن النشاطات الاستيطانية كافة لا تخلق حقاً ولا تنشأ التزام.

ودعا الدول الأعضاء في مجلس الأمن الوقوف إلى جانب القانون الدولي والعدالة والحق وإلزام سلطة الاحتلال الإسرائيلي بوقف النشاطات الاستيطانية كافة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشاورات المجموعة العربية تطرح قرار حول الاستيطان مشاورات المجموعة العربية تطرح قرار حول الاستيطان



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates