ملك الأردن يعود إلى عمان مختتمًا زيارة عمل إلى واشنطن
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

ملك الأردن يعود إلى عمان مختتمًا زيارة عمل إلى واشنطن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ملك الأردن يعود إلى عمان مختتمًا زيارة عمل إلى واشنطن

الأمير الحسين بن عبدالله
عمان ـ صوت الإمارات

عاد العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني إلى عمان، اليوم السبت، مختتما زيارة عمل إلى العاصمة الأمريكية واشنطن شارك خلالها في أعمال قمة الأمن النووي.وحضر العاهل الأردني الجلسة الختامية للقمة، التي شدد المشاركون فيها، على أهمية بناء منظومة متكاملة لتعزيز الأمن النووي على المستويات الوطنية والإقليمية والدولية بما فيها توسيع نطاق التصديق على التشريعات في مجال الأمن النووي وتنفيذها.

كما حضر الملك عبدالله الثاني إلى جانب عدد من رؤساء الدول والمنظمات الدولية المعنية بالشأن النووي الجلسة الافتتاحية للقمة التي رافقه فيها ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله، تناولت إجراءات الدول على المستوى الوطني لتعزيز الأمن النووي وركزت على مجالات التعاون في نقل تجارب الدول صاحبة الخبرة في التعامل مع هذه المواد والتقنيات الفنية إلى باقي الدول بهدف تمكينها من تطوير برامج وطنية متقدمة.

وكان العاهل الأردني قد حضر حفل العشاء التكريمي، الذي أقامه الرئيس الأمريكي باراك أوباما في البيت الأبيض، لرؤساء الدول والوفود المشاركة في القمة، حيث ألقى كلمة خلاله، أكد فيها على أهمية أن تواصل القمة العمل بشكل مستدام وأن تنشأ من خلالها منظومة دائمة لتعزيز الإنجازات والجهود المبذولة في مجال الأمن النووي.

وعقد الملك عبدالله الثاني على هامش مشاركته في أعمال القمة لقاءات منفصلة مع رؤساء وزراء اليابان شينزو آبي، وهولندا مارك روته، وتايلاند برايوت تشان أوتشا، ركزت على ما يشهده الشرق الأوسط من تطورات خصوصا مساعي تحقيق السلام وجهود مكافحة خطر الإرهاب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ملك الأردن يعود إلى عمان مختتمًا زيارة عمل إلى واشنطن ملك الأردن يعود إلى عمان مختتمًا زيارة عمل إلى واشنطن



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates