هيئة كهرباء ومياه دبي تطلق مبادرة  فرحة عيد
آخر تحديث 07:55:42 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

هيئة كهرباء ومياه دبي تطلق مبادرة " فرحة عيد "

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - هيئة كهرباء ومياه دبي تطلق مبادرة " فرحة عيد "

هيئة كهرباء ومياه دبي
دبي - صوت الامارات

أطلقت هيئة كهرباء ومياه دبي مبادرة جديدة تحت شعار "فرحة عيد" لتكريم الجنود المجهولين الذين يعملون في وظائف مختلفة تعنى بأداء الواجب الوطني وتسيير وإنجاز معاملات الناس في مختلف أنحاء إمارة دبي خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.

وكجزء من المبادرة قام فريق من هيئة كهرباء ومياه دبي بالتجول والتواجد في عدة مناطق مختلفة في إمارة دبي بهدف توزيع الهدايا على العديد من الموظفين الذين على رأس عملهم وذلك لإدخال الفرحة على قلوبهم في عيد الأضحى المبارك .

وقام الفريق بتوزيع الهدايا على الأطباء والممرضات وموظفي المستشفيات العاملين ليلا وأئمة المساجد وسيارات الإسعاف والدفاع المدني والشرطة وعمال النظافة وموظفي محطات الوقود والمتواجدين فيها.

كما زار الفريق عدد من المستشفيات وقام بتوزيع الهدايا على العائلات التي رزقت بطفل للتو.

وقبيل حلول عيد الأضحى المبارك زار فريق الهيئة عددا من المدارس لتهنئة الطلبة والمدرسين ومدراء المدارس وتوزيع الهدايا التقديرية عليهم احتفاء بقدوم العيد.

وفي هذا السياق قال سعادة سعيد محمد الطاير العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي ان إطلاق هذه المبادرة النبيلة يأتي عملا بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي "رعاه الله " بتحويل دولة الإمارات العربية المتحدة وإمارة دبي إلى ساحة للعمل الخيري والإنساني وتعزيز الخدمة المجتمعية لإسعاد المواطنين والمقيمين على أرض الدولة.

وأضاف سعادته أن الهيئة تلتزم ضمن سياستها بخدمة المجتمع وتتبنى استراتيجية هدفها تعزيز قيم المسؤولية المجتمعية عبر ترسيخ مفاهيم العطاء والتضامن والتكافل بين مختلف أطياف المجتمع وتبني أنشطة وبرامج متنوعة هدفها تعزيز التلاحم الاجتماعي والحس بالمسؤولية تجاه الغير ونهدف من خلال هذه المبادرة إلى إدخال الفرحة على قلوب الموظفين الذين يعملون خلال الإجازات الرسمية وإسعادهم والتأكيد على مدى تقديرنا لهم ولما يقومون به من مهام حيوية خلال فترة عيد الأضحى المبارك.

المصدر : وام 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيئة كهرباء ومياه دبي تطلق مبادرة  فرحة عيد هيئة كهرباء ومياه دبي تطلق مبادرة  فرحة عيد



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates