30 غارة جوية جديدة تطال مناطق المعارضة في حلب
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

30 غارة جوية جديدة تطال مناطق المعارضة في حلب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 30 غارة جوية جديدة تطال مناطق المعارضة في حلب

30 غارة جوية جديدة تطال مناطق المعارضة في حلب
دمشق - صوت الامارات

أكد المرصد السوري لحقوق الإنسان أن نحو 30 غارة جوية استهدفت مناطق خاضعة لسيطرة المعارضة في حلب أمس، مبيناً أن عدد القتلى على يد الأطراف المتحاربة بعد 9 أيام متواصلة من القصف، وصل إلى ما يقرب من 250 شخصاً. وقال المرصد إن ما لا يقل عن 5 أشخاص قتلوا في حلب في وقت مبكر أمس، في أحدث غارات جوية يعتقد أن طائرات النظام شنتها ، مشيراً إلى أن عدد القتلى المدنيين جراء القصف المتبادل بين قوات النظام والمعارضة في أحياء حلب منذ 22 أبريل المنصرم وصل إلى نحو 250. وتابع أن الرقم يشمل نحو 140 شخصاً قتلتهم قوات متحالفة مع النظام في غارات جوية وقصف للمناطق الخاضعة لسيطرة المعارضة بينهم 19 طفلاً. وأسفر القصف الذي شنه مقاتلو المعارضة على المناطق الخاضعة لسيطرة الحكومة عن مقتل 96 شخصاً بينهم 21 طفلاً.

مع ذلك، بدأ «نظام التهدئة» المؤقت المحدود الذي اتفقت عليه واشنطن وموسكو وبدأ سريانه فجر أمس، وصمد في منطقتين أخريين شهدتا قتالا في الآونة الأخيرة في محافظة اللاذقية الساحلية شمال غرب البلاد وفي ضواحي العاصمة دمشق. وقالت الحكومة السورية إن نظام التهدئة محاولة لإنقاذ اتفاق وقف الأعمال القتالية الذي أبرم في فبراير الماضي. لكن مصدراً عسكريا قال إن حلب مستثناة من هذا النظام. وانهار الاتفاق الذي أبرم بوساطة من الولايات المتحدة وروسيا بسبب احتدام القتال خاصة في حلب وما حولها ، بينما تعثرت محادثات السلام في جنيف. وقال رامي عبد الرحمن مدير المرصد إن المناطق الخاضعة لسيطرة النظام في حلب بدت أمس «أهدأ نوعاً ما» لكن القذائف التي يطلقها مقاتلو المعارضة لا تزال تصيب هذه المناطق بشكل متقطع. وأضاف عبد الرحمن «لا تدور اشتباكات في اللاذقية ولا في الغوطة (ضواحي دمشق)» مضيفا أن هناك أعمال عنف محدودة بين جماعات معارضة متنافسة خارج دمشق.

وقال ساكن في الغوطة الغربية التي يحاصرها النظام إن القصف توقف على ما يبدو حول العاصمة في الساعات التي تلت بدء «نظام التهدئة» عند الواحدة صباحا بالتوقيت المحلي (2200 بتوقيت جرينتش). وأضاف الساكن ويدعى ماهر أبو جعفر لرويترز عبر برنامج محادثة على الإنترنت «حتى الآن لا توجد أنشطة عسكرية ولا أصوات قصف في المناطق القريبة ولا أصوات قصف بطائرات حربية». ولم يذكر بيان جيش النظام الصادر أمس الأول، الإجراءات العسكرية وغير العسكرية المترتبة على «نظام التهدئة».

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

30 غارة جوية جديدة تطال مناطق المعارضة في حلب 30 غارة جوية جديدة تطال مناطق المعارضة في حلب



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates