وزير الخارجية المصري يؤكد التزام بلاده بمبادئ ومقاصد الأمم المتحدة
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

وزير الخارجية المصري يؤكد التزام بلاده بمبادئ ومقاصد الأمم المتحدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير الخارجية المصري يؤكد التزام بلاده بمبادئ ومقاصد الأمم المتحدة

وزير الخارجية المصري سامح شكري
القاهرة ـ صوت الإمارات

أكد وزير الخارجية المصري سامح شكري التزام مصر بالمبادئ والمقاصد التي أنشئت من أجلها الأمم المتحدة ومساندتنا للدور الكبير الذي تلعبه على الصعيدين الدولي والإقليمي.

وقال في الكلمة التي ألقاها خلال الاحتفال باليوم العالمي للأمم المتحدة والذي أقيم مساء اليوم بالقاهرة تحت شعار "الأمم المتحدة وجمهورية مصر العربية.. شركاء في الأمن والسلام والتنمية المستدامة"، إن الذكرى ال71 لتأسيس الأمم المتحدة، تتزامن مع مرور ما يقرب من عام على فوز مصر بمقعد غير دائم في مجلس الأمن الدولي وانخراط مصر الفعال في كافة أنشطة المجلس لتمثيل دول الجنوب عموما والأفريقية والعربية على وجه الخصوص.

وعبر عن التهنئة لسكرتير عام الأمم المتحدة الجديد أنطونيو دوت يرس على انتخابه لهذا المنصب، مشيرا إلى أن مصر تدعم قيادته للمنظمة في هذه المرحلة الهامة من تاريخها والتي يواجه فيها تحديات غير مسبوقة.

كما وجه الوزير، الشكر لسكرتير عام الأمم المتحدة الحالي بان كي مون للجهود التي بذلها خلال فترتي توليه مهام منصبه على مدى عشر سنوات في الحفاظ على الأمن والسلم الدوليين في ظل تحديات جسام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الخارجية المصري يؤكد التزام بلاده بمبادئ ومقاصد الأمم المتحدة وزير الخارجية المصري يؤكد التزام بلاده بمبادئ ومقاصد الأمم المتحدة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates