مئات القتلى والجرحى سقطوا في صفوف القوات العراقية خلال حرب الفلوجة
آخر تحديث 01:59:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً
أخر الأخبار

مئات القتلى والجرحى سقطوا في صفوف القوات العراقية خلال حرب الفلوجة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مئات القتلى والجرحى سقطوا في صفوف القوات العراقية خلال حرب الفلوجة

قوات العراقية
بغداد ـ صوت الإمارات

أعلن مصدر طبي عراقي، عن إصابة أكثر من ألف عنصر من القوات العراقية خلال الأيام الخمسة الماضية في المواجهات التي تخوضها لاستعادة مدينة الفلوجة،غرب بغداد، من سيطرة "داعش".

وقال المصدر الطبي "استقبلنا 1119 جريحا من عناصر الأمن الذين أصيبوا خلال الاشتباكات الدائرة حول مدينة الفلوجة، التي تبعد مسافة 50 كم غرب بغداد".

وأشار المصدر إلى أنه تم إجلاء مصابين، بينهم مقاتلون من جهاز مكافحة الإرهاب والجيش والشرطة والحشد الشعبي، إلى مستشفيات الكاظمية وأبو غريب والكرامة والكرخ واليرموك في الجانب الغربي من العاصمة العراقية.

ولم يكشف المصدر عن عدد القتلى من قوات الأمن، مشيرا إلى نقل القتلى مباشرة إلى مستشفيات خاصة بقوات الأمن لتتولى عائلاتهم بعد ذلك استلام جثامينهم.

ورغم عدم الكشف عن أعدادهم، إلا أنه تم نقل عدد كبير من الجثامين إلى مقبرة النجف بعد أن سقطوا في معارك قرب الفلوجة خلال الأيام الماضية.

وأكد مصدر أمني في النجف وصول ما لايقل عن 70 جثمانا خلال الأيام القليلة الماضية. كما لقي 26 مقاتلا من الحشد الشعبي مصرعهم، بحسب ما كشفته مصادر محلية لوكالة الانباء الفرنسية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مئات القتلى والجرحى سقطوا في صفوف القوات العراقية خلال حرب الفلوجة مئات القتلى والجرحى سقطوا في صفوف القوات العراقية خلال حرب الفلوجة



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates