طيران العراق والتحالف الدولي يقصف مواقع داعش في نينوي
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

طيران العراق والتحالف الدولي يقصف مواقع "داعش" في نينوي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طيران العراق والتحالف الدولي يقصف مواقع "داعش" في نينوي

طيران العراق والتحالف الدولي
بغداد _ صوت الإمارات

أسفرت غارات نفذها طيران العراق والتحالف الدولي عن قتل العديد من الإرهابيين من تنظيم داعش، وتدمير آلياتهم ومواقعهم، خلال الإسناد الجوي للقوات البرية المشاركة في عمليات "قادمون يانيوى".وأعلنت وزارة الدفاع العراقية، السبت أن طيران الجيش نفذ عددًا من الطلعات الجوية القتالية ولتقديم الدعم اللوجستي والإخلاء الطبي في إطار عمليات "قادمون يا نينوى"، أسفرت عن تدمير سيارات مفخخة واستهداف تجمعا ومقرات للإرهابيين في قرية المحلبية ضمن المحورين الغربي والشمالي لعمليات تحرير الموصل.

وأشارت الوزارة، إلى أن الطيران استهدف تجمعا لعناصر داعش كانوا داخل بناية، ودمرت ثلاث سيارات مزودة برشاشات أحادية في قرية "القامشلية" جنوب "تلعفر" بالمحور الغربي في محافظة نينوى، كما قتلت 10 إرهابيين خلال تجمعهم قرب أكاديمية الشرطة في المحور الشمالي للموصل.

كما دمر طيران التحالف الدولي - بناءً على معلومات استخباراتية - ورشة لتفخيخ السيارات في مدينة الموصل، وجسر على نهر الزاب في قرية "صدر النهر" تستخدمه عصابات داعش بالتنقل من الحويجة بكركوك إلى قضاء الشرقاط بصلاح الدين.

ونفذت قيادة طيران الجيش تجربة على صواريخ مطورة تم تحويلها من غير موجهة إلى "موجهة ذات قدرة نارية تدميرية عالية"، ليتم استخدامها في قصف المواقع الإرهابية والمباني المحصنة.

وقال قائد طيران الجيش الفريق أول حامد المالكي، إنه تم إجراء تجربة على الصواريخ الموجهة، مشيرا إلى أن الصواريخ ستحدث قفزة نوعية من خلال دقة التصويب المتناهية للأهداف كالسيارات المفخخة ومفارز الهاون والأسلحة المضادة للطائرات، فضلًا عن استهداف مقرات الإرهابيين، لافتا إلى أن الطيران نفذ 1674 طلعة جوية منذ 17 أكتوبر الماضي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طيران العراق والتحالف الدولي يقصف مواقع داعش في نينوي طيران العراق والتحالف الدولي يقصف مواقع داعش في نينوي



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates