الداخلية الكويتية تعلن ضبط أحد العناصر المتطرفة المنتمية لـداعش
آخر تحديث 14:37:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

الداخلية الكويتية تعلن ضبط أحد العناصر المتطرفة المنتمية لـ"داعش"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الداخلية الكويتية تعلن ضبط أحد العناصر المتطرفة المنتمية لـ"داعش"

وزارة الداخلية الكويتية
الكويت - صوت الإمارات

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية الجمعة تمكن الأجهزة الأمنية المختصة من القاء القبض على متهمة تحمل الجنسية الفلبينية (من مواليد 1984) بتهمة الانتماء ومبايعة ما يسمى بتنظيم (داعش) الإرهابي والاستعداد لتنفيذ عمل إرهابي داخل البلاد.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة في بيان صحفي مساء اليوم إن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على (لينافي أزويلو بيسكايدا من مواليد 1984) وتحمل الجنسية الفلبينية وأحالتها إلى النيابة العامة وذلك ضمن الجهود الاستباقية والاحترازية التي تبذلها الأجهزة المختصة للحفاظ على أمن الوطن وسلامة المواطنين والمقيمين.

وأوضحت أن الأجهزة الأمنية المختصة تمكنت من رصد أحد الحسابات الالكترونية تديره المتهمة والتي دخلت إلى البلاد بشهر يونيو الماضي بتأشيرة دخول عمالة منزلية (مادة 20) ومن خلال تواصلها وتخابرها مع ذلك التنظيم الإرهابي في ليبيا باستخدام اسم وكنية مختلفة في محاولة للافلات والتملص من رقابة ومتابعة الاجهزة الأمنية.

وأضافت أن المتهمة اقرت واعترفت بعد مواجهتها بالأدلة والبراهين أنها كانت على استعداد للقيام باي عمل إرهابي بمجرد ان تتاح لها الفرصة لذلك وفور توفر الوسائل اللازمة لاستهداف فئة معينة من فئات المجتمع الكويتي بقصد زعزعة الأمن والاستقرار في البلاد واثارة الفتنة.

وأكدت الداخلية الكويتية قدرتها على كشف خلايا الإرهاب في الخارج والداخل ورصد أي مخططات ارهابية مبتكرة مضيفة أن رجال الأمن سيظلون عيون ساهرة يقظة تحفظ امن الوطن وأمان مواطنيه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية الكويتية تعلن ضبط أحد العناصر المتطرفة المنتمية لـداعش الداخلية الكويتية تعلن ضبط أحد العناصر المتطرفة المنتمية لـداعش



GMT 08:15 2020 الأحد ,27 كانون الأول / ديسمبر

الكويت تضبط متطرفين بحوزتهم أسلحة وذخائر

GMT 12:16 2016 الأحد ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

287 مرشحًا يتنافسون على مقاعد البرلمان الكويتي

GMT 09:17 2016 الأربعاء ,19 تشرين الأول / أكتوبر

فتح باب الترشح لانتخابات مجلس الأمة الكويتي الإربعاء

GMT 08:40 2016 الأحد ,09 تشرين الأول / أكتوبر

الداخلية الكويتية تحبط محاولة لتهريب نحو 140 كجم حشيش

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates