الكويت تعتقل فلبينية لاتهامها بمبايعة تنظيم داعش
آخر تحديث 02:06:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الكويت تعتقل فلبينية لاتهامها بمبايعة تنظيم "داعش"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الكويت تعتقل فلبينية لاتهامها بمبايعة تنظيم "داعش"

تنظيم داعش
الكويت - صوت الإمارات

ذكرت وكالة الأنباء الكويتية (كونا) الجمعة أن السلطات الكويتية اعتقلت فلبينية لاتهامها بمبايعة تنظيم داعش والتخطيط لشن هجوم في البلاد.

وقالت وزارة الداخلية في بيان نشرته كونا إن المرأة وهي من مواليد 1984 دخلت الكويت في يونيو "بتأشيرة دخول عمالة منزلية... ومن خلال تواصلها وتخابرها مع ذلك التنظيم في ليبيا باستخدام اسم وكنية مختلفة في محاولة للإفلات والتملص من رقابة ومتابعة الأجهزة الأمنية."

وأضافت الوزارة أنها "تمكنت من رصد أحد الحسابات الإلكترونية تديره المتهمة" وعثرت على رسائل تواصلت من خلالها مع التنظيم المتشدد في ليبيا.

وقالت الوزارة في البيان الذي نشرته كونا إن "المتهمة أقرت واعترفت بعد مواجهتها بالأدلة والبراهين أنها كانت على استعداد للقيام بأي عمل إرهابي بمجرد أن تتاح لها الفرصة لذلك وفور توفر الوسائل اللازمة لاستهداف فئة معينة من فئات المجتمع الكويتي بقصد زعزعة الأمن والاستقرار في البلاد وإثارة الفتنة."

ونشرت الوكالة أيضا صورة لامرأة ترتدي حجابا وعباءة سوداء وقالت إنها المتهمة. وفي الشهر الماضي أحبطت الكويت ثلاثة هجمات لداعش منها هجوم على مسجد للشيعة بعد حملات اعتقال للمتشددين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكويت تعتقل فلبينية لاتهامها بمبايعة تنظيم داعش الكويت تعتقل فلبينية لاتهامها بمبايعة تنظيم داعش



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates