السلطات التونسية تكشف عن مخابئ أسلحة قريبة من الحدود الليبية
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

السلطات التونسية تكشف عن مخابئ أسلحة قريبة من الحدود الليبية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السلطات التونسية تكشف عن مخابئ أسلحة قريبة من الحدود الليبية

السلطات التونسية
تونس ـ صوت الإمارات

أعلنت مصادر أمنية تونسية، اليوم الإثنين، أنها تمكنت من العثور على مخابئ أسلحة في منطقة بن قردان الحدودية مع ليبيا، ومن بين ما عثر عليه بنادق كلاشينكوف وعشرات الصواريخ وصناديق ذخيرة.

عثر على أربعة مخابىء أسلحة منذ السبت في منطقة تونسية قريبة من الحدود الليبية، وضبطت عشرات البنادق وكميات كبيرة من الذخائر، كما أعلنت الإثنين مصادر أمنية تونسية.

وقد عثر على أول مخبأين السبت في قريتي الخروبة وشارب الراجل، قرب مدينة بن قردان في الجنوب، على طريقي تطاوين وجرجيس، فيما عثر على المخبأ الثالث وهو الأكبر الأحد في داخل مرأب قرب جليل في ضواحي بن قردان، كما أضافت المصادر نفسها وشهود.

وفيما كانت عمليات التمشيط مستمرة، عثر على مخبأ رابع، اليوم الإثنين، في الأميرية جنوب بنقردان، كما أعلن مصدر أمني لوكالة فرانس برس. وهذه ليست أول مخابىء أسلحة يعثر عليها في الجنوب، لكن نادرا ما كان عددها مرتفعا إلى هذا الحد.

من جهة أخرى، شددت وزارة الداخلية في بيان على أهمية العملية التي تمت الأحد، مشيرة إلى أنه تم ضبط حوالي خمسين بندقية، منها 27 كلاشنيكوف وعشرات الصواريخ، إضافة إلى صندوق ذخيرة و12 كلغ من المتفجرات وأكثر من ألف مسدس صعق، فيما أوقف ثلاثة أشخاص بعد العثور على مخبأ رابع.

أما من جانبه، أكد راديو "شمس إف إم"، نقلا عن مسؤول في وزارة الدفاع، أن مخابىء الأسلحة هذه قد عثر عليها بفضل معلومات استخرجت من الهاتف النقال لجهادي قتل الأسبوع الماضي على جبل سلوم، وسط غرب البلاد.

وحرصا منها على الحد من عمليات التهريب، ولاسيما الأسلحة، أقامت تونس "منظومة عقبات" على نصف الحدود المشتركة التي يبلغ طولها 500 كلم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السلطات التونسية تكشف عن مخابئ أسلحة قريبة من الحدود الليبية السلطات التونسية تكشف عن مخابئ أسلحة قريبة من الحدود الليبية



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates