مليشيات شيعية عذبت مئات المدنيين في الفلوجة
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

مليشيات شيعية عذبت مئات المدنيين في الفلوجة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مليشيات شيعية عذبت مئات المدنيين في الفلوجة

المليشيات الشيعية
بغداد _ صوت الإمارات

ذكرت صحيفة "تليجراف" البريطانية أن مئات من المدنيين يشتبه في أنهم تعرضوا للتعذيب بعد خطفهم من قبل مقاتلي المليشيات الشيعية التي تتقدم نحو مدينة الفلوجة العراقية التي يحتلها تنظيم "داعش" منذ عامين، وسط ظهور تقارير عن جثث "مهشمة" تكتشفها السلطات المحلية.

وأشارت الصحيفة - في تقرير نشرته الاثنين، على موقعها الإلكتروني- إلى أن المسؤولين المحليين أكدوا خطف المليشيا لنحو 600 مدني أثناء قتال عناصر "داعش" في بلدة الصقلاوية، وذلك بجانب عشرات آخرين تفرقوا عن عائلاتهم أثناء هروبهم من المنطقة.
ونقلت الصحيفة عن عضو مجلس محافظة الأنبار الشيخ رجا العيساوي، قوله إن المخطوفين تم أخذهم إلى قاعدة عسكرية ليلة الأحد، حيث يبدو إنه تم تعذيبهم بشدة من قبل عناصر مليشيا الشيعة المنخرطة في معركة استعادة الفلوجة.

وأضافت الصحيفة أن أحد الممرضين بمستشفى قريبة من الصقلاوية قال إن المستشفى الذي يعمل به استقبل عشرات من الرجال المصابين بجانب 4 جثث مهشمة، لافتة إلى أن هؤلاء المدنيين استطاعوا الفرار من نيران مقاتلي "داعش" اليائسين لإبقاء أكبر قدر من "الدروع البشرية" في المدينة. 

وأوضح الممرض أن الكثير من الرجال الذين عالجهم في المستشفى توجهوا إلى عناصر مليشيا الشيعة "الحشد الشعبي"، بعد هربهم من التنظيم الإرهابي، ظنا منهم أنهم سيكونون آمنين.

وأفادت الصحيفة بأن بعض الصور التي حصلت عليها يظهر فيها 7 أشخاص على الأقل يتعافون من آثار احتجاز مقاتلي الشيعة لهم، حيث ظهروا جميعهم بضمادات وملطخين بالدماء، بينما يوجد عدة أجساد مغطاة بندبات وكدمات عميقة.

واختتمت الصحيفة البريطانية تقريرها بأن المليشيات الشيعية متهمة بارتكاب انتهاكات وجرائم ضد المدنيين السنة أثناء مساعدتهم للحكومة العراقية في استعادة المناطق التي سيطر عليها تنظيم "داعش" منذ 2014.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مليشيات شيعية عذبت مئات المدنيين في الفلوجة مليشيات شيعية عذبت مئات المدنيين في الفلوجة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates