الشرطة العراقية تخلي 600 عائلة من منطقة الحراريات في الفلوجة
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

الشرطة العراقية تخلي 600 عائلة من منطقة "الحراريات" في الفلوجة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشرطة العراقية تخلي 600 عائلة من منطقة "الحراريات" في الفلوجة

الشرطة العراقية
بغداد _ صوت الإمارات

أخلت قوات تابعة للشرطة الاتحادية العراقية 600 عائلة نازحة من منطقة "الحراريات" إلى البوابة الجنوبية لمعسكر طارق شمال شرقي مدينة الفلوجة بالأنبار.

وذكرت خلية الإعلام الحربي بقيادة العمليات المشتركة "الاثنين"، أنه تم تسليم الأسر النازحة إلى قيادة شرطة الأنبار، مشيرة إلى أن طيران الجيش دمر سيارة مفخخة وموقعا لتنظيم "داعش" وقتل من كانوا بداخله قرب جسر الموظفين على أطراف مدينة الفلوجة.

وتمكنت قوة من فرقة الرد السريع بالشرطة الاتحادية من تفجير سيارة مفخخة يقودها انتحاري وقتل ستة من مسلحي "داعش" شمالي الفلوجة.

من جانبه، أكد رئيس بعثة الأمم المتحدة لمساعدة العراق "يونامي" يان كوبيش أن الأمم المتحدة ستستمر في عملها دون كلل مع الشركاء العراقيين والدوليين على المستويات السياسية والإنسانية من أجل استعادة السلام والأمن وتخفيف معاناة المدنيين بالعراق.

وقال كوبيش، في تهنئة للعراقيين بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، إن رمضان هو شهر التأمل الروحي والسلام والمحبة الذي تجتمع فيه العائلات والوقت المناسب لاستذكار العائلات التي تعاني من العنف والنزوح والحصار والأسر، معربا عن أمله أن يكون هذا الشهر مؤشرا لبداية توحد العراق وشعبه خلف المبادئ الوطنية الأساسية ونهاية الانقسام السياسي وأن يفضي إلى عراق خال من العنف والصراع.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشرطة العراقية تخلي 600 عائلة من منطقة الحراريات في الفلوجة الشرطة العراقية تخلي 600 عائلة من منطقة الحراريات في الفلوجة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates