ضرب المتطرفين في ليبيا حق أصيل لمصر لحماية أراضيها
آخر تحديث 15:51:06 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

ضرب المتطرفين في ليبيا "حق أصيل" لمصر لحماية أراضيها

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ضرب المتطرفين في ليبيا "حق أصيل" لمصر لحماية أراضيها

الفريق أول صدقي صبحي
القاهرة - صوت الامارات

قال القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى المصري الفريق أول صدقي صبحي إن الضربة المركزة التي نفذتها القوات الجوية المصرية ضد الميليشيات والعناصر الإرهابية بدولة ليبيا جاءت لردع تلك التنظيمات والقوى الداعمة لها، واصفاً هذه الضربة بأنها «حق أصيل للدولة المصرية» ضد كل من تسول له نفسه المساس بقدسيتها وسلامة أراضيها.

وأكد أن القوات المسلحة المصرية تعمل بأعلى درجات الاستعداد والجاهزية لتنفيذ أي مهمة تسند إليها للدفاع عن مصر وتأمين حدودها وحماية ركائز أمنها القومي على كافة الاتجاهات.

واستعرض الوزير المصري خلال لقاءات عقدها على مدار الأيام الماضية مع عدد منسوبي القوات المسلحة كل ما يدور من أحداث ومتغيرات على الساحتين الداخلية والخارجية وانعكاساتها على الأمن القومى لمصر.

وأشاد بما يبذله مقاتلو الجيش والشرطة المدنية من جهود خلال مواجهاتهم المستمرة مع العناصر الإجرامية والقضاء على الإرهاب على أرض سيناء، منوهاً إلى العمليات المستمرة لتمشيط الدروب والمناطق الجبلية بمناطق مكافحة النشاط الإرهابي بشمال ووسط سيناء وتطهيرها من البؤر الإجرامية وما وصلت إليه التشكيلات والوحدات من روح قتالية ومعنوية وقدرة عالية على تنفيذ كافة المهام التي توكل إليها.

من جهة اخرى أعلنت القوات المسلحة المصرية عن استشهاد ثلاثة ضباط وجندي بالواحات البحرية، وذلك في إطار جهودها لقضاء على البؤر الإرهابية. وأفاد الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة العقيد تامر الرفاعي أنه بناءً على معلومات مؤكدة بشأن وجود عناصر إرهابية بمنطقة الواحات البحرية، قامت القوات الجوية باستطلاع المنطقة المشار إليها، واكتشاف وتدمير عربتي دفع رباعي على متنهما العناصر الإرهابية المرصودة، وذلك شمال شرقي منطقة البويطي بالواحات البحرية.

وأضاف أنه أثناء قيام القوات البرية بتطهير وتمشيط المنطقة المشار إليها والتعامل مع بعض المضبوطات، انفجر حزام ناسف لعناصر إرهابية، مما أسفر عن استشهادهم.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضرب المتطرفين في ليبيا حق أصيل لمصر لحماية أراضيها ضرب المتطرفين في ليبيا حق أصيل لمصر لحماية أراضيها



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة

GMT 23:55 2021 الثلاثاء ,16 آذار/ مارس

روما يخسر الطعن الأخير في أزمة "القيد الخاطئ"
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates