محافظ مأرب يفرج عن 6 أطفال أسرى كانوا يقاتلون ضمن الميليشيات
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

محافظ مأرب يفرج عن 6 أطفال أسرى كانوا يقاتلون ضمن الميليشيات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محافظ مأرب يفرج عن 6 أطفال أسرى كانوا يقاتلون ضمن الميليشيات

محافظ مأرب يفرج عن 6 أطفال أسرى كانوا يقاتلون ضمن الميليشيات
صنعاء _ صوت الإمارات

أعلن محافظ مأرب سلطان العرادة عن إطلاق سراح 6 أطفال كانت قوات الجيش والمقاومة قد أسرتهم في وقت سابق وهم يقاتلون في صفوف ميليشيات الحوثيين صالح.
وقال العرادة - في كلمته في الحفل الذي أقيم بهذه المناسبة - إن تسليم الأسرى الأطفال إلى أهلهم بمثابة مبادرة إنسانية تأتي خارج عمليات ومسميات تبادل الأسرى، مشيرا إلى أن المبادرة تجسد التزام الدولة ومؤسساتها بالاتفاقيات الدولية لحقوق الإنسان والمواثيق الأممية لحماية الأطفال وتجنيبهم النزاعات المسلحة والحروب.
وأكد المحافظ أن الميليشيات الانقلابية هم أعداء الطفولة والإنسان في اليمن.. وكانت وزارة حقوق الإنسان والمنظمات الحقوقية قد وثقت مئات الانتهاكات الجسيمة في حق الأطفال. 
وأشار إلى أن هناك عشرات الأطفال والشباب من أبناء المحافظة اختطفتهم الميليشيات من منازلهم بالمحافظات والمناطق التي يسيطرون عليها ومن مقاعد الدراسة بعدد من المدارس والمعاهد والكليات، ولم تلجأ قيادة المحافظة إلى استخدام أولئك الأسرى الأطفال ورقة ضغط للإفراج عنهم.
وطالب العرادة الآباء إلى عدم الاستجابة لدعوات الميليشيات الهادفة إلى التغرير بأبنائهم وإرسال الأطفال إلى محارق الموت.
وذكر مركز سبأ الإعلامي أن إطلاق سراح هؤلاء الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و15 سنة جاء بإشراف المحافظ، وبتنسيق من منظمة هود للدفاع عن الحقوق والحريات ومؤسسة وثاق للتوجه المدني مع قيادة المحافظة والجيش.
وقدم المحافظ مبلغ 100 ألف ريال يمني لكل طفل ونصف مليون ريال لطفل يتيم الأبوين.
كان إسماعيل ولد الشيخ أحمد، مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة، قد أعلن قبل يومين أن الأطراف اليمنية اتفقت على الإفراج غير المشروط عن الأطفال الأسرى.. وقد أطلقت السعودية أمس سراح 52 طفلا من الذين جندتهم ميليشيات الحوثيين وتم أسرهم على الحدود بين البلدين بالتنسيق مع الصليب الأحمر واليونسيف، وأعطت كل طفل مبلغ ألفي ريال سعودي (160 ألف ريال يمني).

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ مأرب يفرج عن 6 أطفال أسرى كانوا يقاتلون ضمن الميليشيات محافظ مأرب يفرج عن 6 أطفال أسرى كانوا يقاتلون ضمن الميليشيات



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates