المشير خليفة حفتر يجتمع بقيادات ليبية لمناقشة الأوضاع السياسية والاقتصادية
آخر تحديث 10:47:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

المشير خليفة حفتر يجتمع بقيادات ليبية لمناقشة الأوضاع السياسية والاقتصادية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المشير خليفة حفتر يجتمع بقيادات ليبية لمناقشة الأوضاع السياسية والاقتصادية

قائد الجيش الليبي المشير خليفة حفتر
طرابلس - صوت الامارات

التقى القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية، المشير خليفة حفتر، في مدينة الرجمة شرقي البلاد، مساء أمس السبت 23يونيو/حزيران، رئيسي مجلس النواب والوزراء الليبي، وذلك لمناقشة الأوضاع السياسية والاقتصادية التي تمر بها البلاد، فضلا عن آخر المستجدات المحلية والدولية.

وقال مدير مكتب الإعلامي ورئيس شعبة الإعلام الحربي للقيادة العامة خليفة العبيدي في بيان صحافي أن "القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية المشير خليفة حفتر بحث مع رئيس مجلس النواب الليبي المستشار عقيلة صالح ورئيس الحكومة المؤقتة عبدالله الثني الأوضاع السياسية والاقتصادية في البلاد، بالإضافة إلى المستجدات على الساحة المحلية والدولية".

وشدد القائد العام للجيش الليبي في البيان على "ضرورة وضع حلول تخرج المواطن الليبي من عنق الزجاجة بما يكفل تحسين ظروفه المعيشية، وكذلك الاهتمام بملف النازحين والمناطق المحررة حديثًا، وضرورة العمل على إرجاع الحياة فيها، مثمنًا كل الجهود المبذولة في هذا الصدد".

وأشار مدير المكتب الإعلامي إلى أن "رئيس مجلس النواب ورئيس الحكومة المؤقتة قد قدما التهنئة للقائد العام والقوات المسلحة بانتصار الاجتياح المقدس لتحرير الهلال النفطي من أيدي الغزاة والعابثين وانتصارات القوات المسلحة في درنة واقتراب إعلان تحريرها من قبضة الجماعات الإرهابية".

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المشير خليفة حفتر يجتمع بقيادات ليبية لمناقشة الأوضاع السياسية والاقتصادية المشير خليفة حفتر يجتمع بقيادات ليبية لمناقشة الأوضاع السياسية والاقتصادية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 01:22 2018 الثلاثاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

زيت الزيتون لعلاج الطفح الجلدى

GMT 08:55 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

ما هي الطرق لجعل الطفل ناجحًا دراسيًا؟

GMT 06:45 2013 السبت ,13 إبريل / نيسان

أخوات برونو مارس في برنامج تلفزيون

GMT 15:15 2017 الإثنين ,11 كانون الأول / ديسمبر

مانشستر يونايتد يغري "سافيتش" بعرض خيالي خرافى
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates