افتتاح أعمال الدورة الـ 11 لمعرض سوفكس 2016 الاثنين في عمان
آخر تحديث 03:55:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

افتتاح أعمال الدورة الـ 11 لمعرض سوفكس 2016 الاثنين في عمان

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - افتتاح أعمال الدورة الـ 11 لمعرض سوفكس 2016 الاثنين في عمان

الأمير فيصل بن الحسين
عمان -صوت الامارات

تنطلق غدا في العاصمة الأردنية "عمان" أعمال الدورة الـ 11 لمعرض /سوفكس 2016/ المتخصص بشؤون الصناعات الدفاعية ومعدات العمليات الخاصة والأمن القومي.ويمثل سوفكس - الذي يفتتح هذا العام بالتزامن مع احتفالات الأردن بمئوية الثورة العربية الكبرى - المعرض الدفاعي الأكبر في العالم المتخصص في مجال العمليات الخاصة والأمن القومي والوحيد في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث يركز على جميع شؤون ومعدات العمليات الخاصة وقوات حفظ السلام والتجيهزات الدفاعية ومجالات التدريب والتنظيم ومستلزمات العمليات الخاصة والأجهزة الأمنية.

وقال مدير عام المعرض عامر الطباع ان سوفكس 2016 استقطب أكثر من 380 شركة من 37 دولة في العالم الأمر الذي يعكس أهميته في أنه يشكل ملتقى دوليا يجمع أكبر منتجي ومطوري المعدات الدفاعية في العالم مع كبار القادة العسكريين وصناع القرار وممثلي الحكومات.

وأضاف - في بيان صحفي - ان سوفكس الذي يقام بإشراف مباشر من  الأمير فيصل بن الحسين والداعم الرئيس له القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي - وهي الجهة الراعية لجميع فعالياته يجمع الشركات الصغيرة والمتوسطة اضافة الى أكبر شركات العالم المتخصصة بصناعة الدفاع مع قادة وصناع القرار في الحكومات والجيوش من دول العالم بهدف التعاون والاطلاع على آخر الحلول وأحدث المعدات لدعم قوات الأمن في مهامها في حفظ أمن البلاد وتعزيزه.

وقال الطباع ان سوفكس 2016 يبدأ فعالياته بمؤتمر قادة قوات العمليات الخاصة الذي يعقد غدا في عمان تحت عنوان / قوات العمليات الخاصة وبيئة التهديدات الهجينة الناشئة/ بحضور 105 وفود من 54 دولة من رؤساء دول ووزراء دفاع ورؤساء أركان ونخبة قادة القوات الخاصة والقوات البرية والجوية والبحرية من المنطقة الى جانب عدد من صناع القرار ومخططي وواضعي الاستراتيجيات المتعلقة بالأمن القومي والعالمي للعمل على بناء جسور التفاهم والتعاون لتوطيد السلم العالمي.

وأوضح ان المؤتمر يمثل ملتقى عالميا للحوار لكل الدول التي تسعى الى السلم والأمن اذ يتحدث فيه قادة ومتخصصون وخبراء في العمليات الخاصة من مختلف قارات العالم في مسعى لتوحيد أفكار هذه الدول وجهودها ومناقشة كل ما يتعلق بالقضايا الامنية العالمية المعاصرة والأحداث الاخيرة في المنطقة والاقليم وتسارعها والتحديات المستقبلية للحروب غير النظامية وما تتضمنه من تأثيرات على قوات العمليات الخاصة ودور التكنولوجيا في تحريكها.

ويفتتح المعرض تحت الرعاية الملكية السامية بعد غد الثلاثاء في قاعدة الملك عبدالله الاول الجوية في عمان ويستمر ثلاثة أيام ويقام على مساحة 75 ألف متر مربع وتقدم فيه الشركات المحلية والاقليمية والعالمية أحدث معدات قوات العمليات الخاصة والتكنولوجيا في مجال الأمن القومي.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

افتتاح أعمال الدورة الـ 11 لمعرض سوفكس 2016 الاثنين في عمان افتتاح أعمال الدورة الـ 11 لمعرض سوفكس 2016 الاثنين في عمان



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:25 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

كورونا يوقع بمدرب البوسنة قبل مواجهة فرنسا

GMT 01:57 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

دي بروين يخطف جائزة رياض محرز في مانشستر سيتي

GMT 03:10 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

تشيلسي يُشرك كانتي في تعويم سفينة قناة السويس

GMT 05:02 2021 الأربعاء ,10 آذار/ مارس

رئيس "الليغا" يكشف مستقبل صلاح في الدوري

GMT 22:49 2021 الثلاثاء ,09 آذار/ مارس

إيه سي ميلان يدرس تجديد عقد فرانك كيسي حتي 2026
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates