الأردن يعلن فرض حظر التجوال الشامل لمدة 3 أيام بدءا من الجمعة
آخر تحديث 18:44:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الأردن يعلن فرض حظر التجوال الشامل لمدة 3 أيام بدءا من الجمعة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأردن يعلن فرض حظر التجوال الشامل لمدة 3 أيام بدءا من الجمعة

فيروس كورونا
عمان - صوت الامارات

قال وزير الدولة لشؤون الإعلام أمجد عودة العضايلة، إن خلية الأزمة في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات اجتمعت اليوم وقررت تعديل الإجراءات المتخذة خلال فترة عيد الفطر.

وأعلن العضايلة خلال إيجاز صحفي في المركز الوطني للأمن وإدارة الأزمات اليوم الأربعاء عن فرض حظر التجوال الشامل لمدة 3 أيام بدءا من منتصف ليلة الخميس - الجمعة المقبلة، وحتى منتصف ليلة الأحد - الاثنين، بحيث يمنع خروج المواطنين من منازلهم بشكل كامل.

وأكد أن هذه التعديلات تأتي في ضوء تطوّرات الوضع الوبائي في المملكة، وارتفاع عدد الإصابات بشكل ملحوظ خلال الأيام الماضية، والحاجة إلى زيادة جهود فرق التقصي الوبائي، وضرورة الحد من الاجتماعات والمخالطة بين الأفراد، واتخاذ ما يلزم لغايات تحقيق التباعد الجسدي.

وأشار العضايلة إلى أن قرار حظر التجوال الشامل تستثنى منه الكوادر الطبية والتمريضية في القطاعين العام والخاص، وفرق التقصي الوبائي، وعدد محدود من الموظفين اللازمين لإدامة عمل بعض المؤسسات الحيوية.

كما تقرر أيضا تمديد ساعات السماح بخروج المواطنين يوم الأربعاء ويوم الخميس حتى الساعة الحادية عشرة مساء، وفقا للآلية المعمول بها حاليا وبحسب نظام الدور الفردي والزوجي في المحافظات التي يطبق بها، وذلك لتمكين المواطنين من شراء مستلزماتهم وتأمين حاجاتهم لفترة الحظر الشامل، ويشمل ذلك المنشآت التجاريّة أيضا.

وأضاف العضايلة أنه اعتبارا من يوم الاثنين المقبل، تعود الأوضاع كما هي عليه حاليا، لكن الأمور تخضع للتقييم والمراجعة وفقا لتطورات الحالة الوبائية، وبذلك تعود ساعات السماح بخروج المواطنين كما هي عليه الآن بعد انتهاء فترة الحظر الشامل.

قد يهمك ايضا 

الأردن تعلن انتهاء حظر التجوال الشامل

ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في الاردن إلى 35

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأردن يعلن فرض حظر التجوال الشامل لمدة 3 أيام بدءا من الجمعة الأردن يعلن فرض حظر التجوال الشامل لمدة 3 أيام بدءا من الجمعة



سحرت قلب أمير موناكو الذي تزوجها ومنحها لقب أميرة

إطلالات غريس كيلي الساحرة تُعيدك إلى "العصر الذهبي"

القاهرة - صوت الإمارات
غريس كيلي Grace Kelly لم تكن إنسانة عادية، بل كانت امرأة استثنائية سحرت قلوب الناس بجمالها، بما فيهم قلب أمير موناكو الذي تزوجها وأعطاها لقب أميرة في عام 1956، ولدت عام 1929 بجمال استثنائي، وهذا ما جعلها تدخل مجال التمثيل لتصبح إحدى أشهر ممثلات هوليوود في حقبة الأربعينيات والخسمينيات، كما وملهمة للكثير من الفنانين ومصممي الأزياء، وهي إلى اليوم تُعتبر إحدى أشهر أيقونات الموضة، واطلالاتها الرائعة التي مازالت إلى اليوم تبدو مواكبة لأحدث صيحات الموضة، هي أكبر دليل على ذلك. وإليكِ بعض الأمثلة. اطلالات غريس كيلي التي جعلتها أبرز أيقونات الموضة على مر الزمن: تنسيق أنيق في البنطلون القماشي اعتمدته غريس كيلي: كنا نشاهد  “غريس كيلي” Grace Kelly غالبًا في الاطلالات الرسمية، لكنها كانت تبدو أيضًا غاية في الأناقة، حيث تنسق اطلالات كاجوال م...المزيد

GMT 18:14 2020 الأربعاء ,20 أيار / مايو

الإمارات تتحرى هلال شوال الجمعة المقبل

GMT 17:52 2020 الجمعة ,10 كانون الثاني / يناير

العسيلي ومصطفى حجاج يتألقان في حفل تخرج "فنون جميلة"

GMT 17:26 2020 الخميس ,23 كانون الثاني / يناير

يوم واحد وتنتهي يسرا اللوزي من تصوير " طاقة حب"

GMT 09:13 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

كيف تدركي أن طفلك يعاني من صعوبات التعلم ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates