رئيس الحكومة الليبية يعلن ان بلاده ليست بحاجة لقوات اجنبية على الارض
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

رئيس الحكومة الليبية يعلن ان بلاده ليست بحاجة لقوات اجنبية على الارض

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس الحكومة الليبية يعلن ان بلاده ليست بحاجة لقوات اجنبية على الارض

رئيس الحكومة الليبية
روما - صوت الامارات

 اعلن رئيس حكومة الوفاق الوطني الليبية فايز السراج الاربعاء ان بلاده ليست بحاجة لقوات اجنبية على الاراضي الليبية لمساعدة القوات التي تقاتل تنظيم الدولة الاسلامية، وذلك في مقابلة مع صحيفة "كورييري ديلا سيرا" الايطالية.

وكانت صحيفة واشنطن بوست الاميركية كشفت الثلاثاء ان قوات خاصة اميركية موجودة على الارض، وتقدم للمرة الاولى دعما مباشرا للقوات الليبية التي تقاتل تنظيم الدولة الاسلامية في منطقة سرت.

وقال السراج في المقابلة "نحن لسنا بحاجة لقوات اجنبية على الاراضي الليبية" مضيفا "طالبت فقط بضربات جوية اميركية لا بد من ان تكون جراحية جدا ومحدودة في الزمن والمكان، ودائما بالتعاون معنا".

وتابع المسؤول الليبي "بامكان جنودنا انجاز المهمة وحدهم بعد الحصول على الغطاء الجوي".

وتشن قوات حكومة الوفاق الوطني حملة عسكرية منذ الثاني عشر من ايار/مايو لاستعادة السيطرة على مدينة سرت الواقعة على البحر المتوسط على بعد 450 كلم شرق طرابلس. وكان مسلحو التنظيم الجهادي سيطروا على سرت منذ حزيران/يونيو 2015.

وتقوم الطائرات الاميركية بطلب من حكومة الوفاق الوطني بضرب مواقع لتنظيم الدولة الاسلامية منذ الاول من آب/اغسطس.

وافادت واشنطن بوست ايضا ان القوات الاميركية تعمل في ليبيا بالتعاون مع البريطانيين ويتم تبادل المعلومات الاستخباراتية بين البلدين.

وحذر السراج من "خطورة" تنظيم الدولة الاسلامية "الذي يمكن ان يستخدم كل الوسائل لارسال عناصره الى ايطاليا واوروبا" مضيفا انه "لن يفاجأ اذا علم بان مقاتلين من التنظيم اندسوا بين المهاجرين على الزوارق" المتجهة الى الشواطىء الايطالية.

وكانت ايطاليا اعترفت بحكومة الوفاق الوطني الليبية وسمحت للولايات المتحدة باستخدام قواعدها ومجالها الجوي لشن ضربات جوية ضد مواقع تنظيم الدولة الاسلامية في ليبيا.

من جهة ثانية قال السراج انه "يمكن" ان يزور روسيا "قريبا" مشددا على ان حكومته تقيم "علاقات جيدة" مع موسكو.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الحكومة الليبية يعلن ان بلاده ليست بحاجة لقوات اجنبية على الارض رئيس الحكومة الليبية يعلن ان بلاده ليست بحاجة لقوات اجنبية على الارض



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates