أميرمنطقة عسير يتسلم التقرير السنوي للأحوال الأمنية بالمنطقة
آخر تحديث 14:14:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

أميرمنطقة عسير يتسلم التقرير السنوي للأحوال الأمنية بالمنطقة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أميرمنطقة عسير يتسلم التقرير السنوي للأحوال الأمنية بالمنطقة

أميرمنطقة عسير يتسلم التقرير السنوي للأحوال الأمنية بالمنطقة
الرياض - صوت الإمارات

استقبل الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير في السعودية، في مكتبه بالإمارة اليوم, مدير شرطة منطقة عسير اللواء صالح بن سليمان القرزعي, يرافقه مدير مرور المنطقة العقيد عبدالله عايض بني حويز, اللذان قدما للسلام على سموه, وتسليمه التقرير السنوي لشرطة المنطقة, والمتضمن مجمل الأحوال الأمنية في المنطقة خلال العام المنصرم.

وثمن الأمير فيصل بن خالد خلال الاستقبال الجهود التي يبذلها رجال الأمن في المنطقة والمحافظات كافة, مؤكدًا أهمية بذل المزيد من الجهد والمتابعة.

وأبان اللواء القرزعي أن التقرير اشتمل على الملخص الإجمالي للأحوال الأمنية في المنطقة, وإحصاءات الضبط الجنائي والمروري, وضبط مخالفات النظام العام, وتنفيذ الأحكام الحقوقية, وضبط قضايا الوافدين والإسناد الإداري والفني والإعلامي والتوعوي، مشيراً إلى أن إجمالي القضايا الجنائية انخفض خلال عام 1437 هـ بنسبة 8,3% مقارنة بعام 1436هـ ، فيما بلغ عدد المقبوض عليهم من مخالفي النظام العام 76526 مخالفاً.

وأفاد مدير شرطة منطقة عسير أن التقرير السنوي بيّن انخفاضاً مشهوداً في عدد المخالفات المرورية المرتكبة خلال العام، كما تراجعت نسبة القضايا المجهولة حوالي 15,1 % عن الأعوام الماضية.

وفي ختام الاستقبال قدّم اللواء القرزعي، شكره وتقديره لسمو أمير منطقة عسير على حرصه الدائم ودعمه المتواصل للقطاعات الأمنية في المنطقة، داعياً الله لهم العون والسداد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أميرمنطقة عسير يتسلم التقرير السنوي للأحوال الأمنية بالمنطقة أميرمنطقة عسير يتسلم التقرير السنوي للأحوال الأمنية بالمنطقة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates