متشردان يحرقان جسديهما في البيضاء والنار تطال شرطيًا
آخر تحديث 01:29:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً
أخر الأخبار

متشردان يحرقان جسديهما في البيضاء والنار تطال شرطيًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - متشردان يحرقان جسديهما في البيضاء والنار تطال شرطيًا

متشردان يحرقان جسديهما في البيضاء والنار تطال شرطيًا
الرباط - صوت الامارات

أقدم متشرد على إضرام النار في جسده بينما كان مقيدا مع متشرد آخر، بشارع محمد السادس بمقاطعة الفداء مرس السلطان، عشية اليوم الأربعاء، كما أصيب شرطي بدوره على مستوى اليد في الحادث.

وحسب مصادر، فإن شكايات عديدة توصلت بها المصالح الأمنية بخصوص تواجد المتشردين، الذين يهددون المارة، والسيارات بالشارع، لتتمكن دورية من فرقة الدراجين من إلقاء القبض على اثنين منهم.

وأوضحت المصادر ذاتها أن عناصر الدراجين قاموا بتصفيد المتشردين في انتظار وصول سيارة الشرطة، لكن أحدهما استل ولاعة من جيبه، وأضرم النار في جسده، لتنتقل إلى جسد رفيقه، على اعتبار أنهما يستعملان مادة “الدوليو” في قطع ثوبية.

وأضافت المصادر ذاتها أن الشرطي فاجأته النيران، فتوجه لمحاولة إطفائها، ليصاب بدوره بحروق على مستوى اليد، لينقل الجميع إلى قسم المستعجلات لتلقي الإسعافات الأولية.

وسبق للدار البيضاء أن شهدت العديد من حالات إحراق المتشردين الذين يشكلون خطورة على أنفسهم، وعلى غيرهم، حيث أقدم ستة متشردين على قتل رفيقهم حرقا، كما أقدم آخر على إضرام النار في نفسه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

متشردان يحرقان جسديهما في البيضاء والنار تطال شرطيًا متشردان يحرقان جسديهما في البيضاء والنار تطال شرطيًا



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates