وفد الحركة الشعبية السوداني يلتقي مبعوث الأمم المتحدة
آخر تحديث 00:31:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

وفد الحركة الشعبية السوداني يلتقي مبعوث الأمم المتحدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وفد الحركة الشعبية السوداني يلتقي مبعوث الأمم المتحدة

وفد الحركة الشعبية السوداني
الخرطوم _ صوت الإمارات

التقى وفد الحركة الشعبية السوداني، الذي يمثل الأغلبية الصامتة بالمنطقتين (جنوب كردفان والنيل الأزرق)، اليوم الجمعة بأديس أبابا، بالمبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة للسودان وجنوب السودان نيكولاس هايسوم، وذلك بحضور عدد من ممثلي منظمات المجتمع المدني بالمنطقتين.

وأوضح رئيس الوفد إسماعيل جلاب في تصريح عقب اللقاء، نقله المركز السوداني للخدمات الصحفية أنهم نقلوا للمبعوث الأممي رسالة واضحة تفيد بأنهم أصحاب مصلحة حقيقيون في المنطقتين، وأنهم أتوا ليكونوا جزءا من التفاوض الجاري حاليا بين الحكومة وقطاع الشمال، مشيرا إلى أن المبعوث تفهم موقفهم ووعد بمواصلة اللقاءات.

وقال جلاب إن مشاركتهم في المفاوضات تضمن تنفيذ ما يتوصل إليه الأطراف على الأرض، مهددا بعدم الاعتراف بأي اتفاق يتجاوزهم، مؤكدا أنهم لمسوا خلال لقائهم أمس بالوفد الحكومي للمفاوضات عدم الاعتراض على إشراكهم في المفاوضات، وإن كانت المسألة بيد الاتحاد الإفريقي -على حد قوله.

وفيما يتعلق بالمساعدات الإنسانية للمنطقتين، ناشد جلاب، الأمم المتحدة والاتحاد الأفريقي بتولي المسألة وعدم تركها للوفدين المتفاوضين في ظل استمرار معاناة المواطنين، قائلا إن كيفية توصيل المساعدات يجب ألا تكون عقبة في طريق توصيلها للمحتاجين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفد الحركة الشعبية السوداني يلتقي مبعوث الأمم المتحدة وفد الحركة الشعبية السوداني يلتقي مبعوث الأمم المتحدة



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates