طائرات التحالف تقصف مواقع لعناصر القاعدة غرب أبين جنوب اليمن
آخر تحديث 14:37:47 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تطوّر العمليات العسكريةً بين جيش الاحتلال الاسرائيلي والمقاومة الفلسطينية اليوم الاثنين ١٧ ايار مايو 2021 وزير الخارجية الأميركي يجدد في اتصال بنظيره المصري الدعوة للتهدئة ووقف العنف في الشرق الأوسط الرئيس الأميركي جو بايدن يؤكد سنواصل دفع الفلسطينيين والإسرائيليين نحو الهدوء المستدام قمة بين السيسي والبرهان في باريس تؤكد التمسك بالتوصل لاتفاق القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة
أخر الأخبار

طائرات التحالف تقصف مواقع لعناصر القاعدة غرب أبين جنوب اليمن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - طائرات التحالف تقصف مواقع لعناصر القاعدة غرب أبين جنوب اليمن

طائرات التحالف تقصف مواقع لعناصر القاعدة غرب أبين جنوب اليمن
صنعاء _ صوت الإمارات

قصفت طائرات دول التحالف العربي الجمعة مواقع لعناصر تنظيم القاعدة قرب مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين جنوب اليمنوأوضحت مصادر محلية أن الطائرات شنت ثلاث غارات على مراكز لتجمع مسلحي القاعدة في منطقة دوفس غرب زنجبار وشوهدت أعمدة الدخان تتصاعد من موقع الغارات.

وذكر موقع (براقش نت) الإخباري أن الغارات جاءت بعد ساعات قليلة من إغلاق قوات الجيش للطريق الواصل بين عدن وزنجبار التي تبعد حوالي 55 كيلومترا عن العاصمة المؤقتة.

وفي السياق، صرح رئيس دائرة التوجيه المعنوي بالقوات المسلحة اليمنية اللواء محسن خضروف بأن قوات الجيش والمقاومة الشعبية المدعومة بقوات التحالف العربي، تحقق انتصارات وإنجازات كبيرة في مديرية نهم شرق صنعاء.

وأكد خضروف - في تصريح للمركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية اليوم - أن أهداف المرحلة الأولى من الخطة المرسومة لعملية التحرير ستتحقق قريبا، بعد استعادة جبل المنارة الاستراتيجي ومواقع أخرى.

وأضاف أنه سيتم تحرير منطقة (نقيل بن غيلان)، التي تربط مديرية أرحب بالعاصمة صنعاء، وبذلك تصبح الضاحية الشمالية لصنعاء بما فيها أرحب وبني حشيش والمطار ومعسكر الصمع وبيت دهره في مرمى نيران مدفعية الجيش الوطني، مشيرا إلى أن هذه المعركة الفاصلة مستمرة حتى تحقيق كامل أهدافها واستعادة الشرعية والدولة، وهي الخطوة الأولى على طريق استعادة اليمن وأمنه واستقراره.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طائرات التحالف تقصف مواقع لعناصر القاعدة غرب أبين جنوب اليمن طائرات التحالف تقصف مواقع لعناصر القاعدة غرب أبين جنوب اليمن



GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 08:09 2021 الأحد ,14 آذار/ مارس

بشرى سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

GMT 07:52 2021 الإثنين ,08 آذار/ مارس

الإعلان عن رئيس برشلونة الجديد
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates