الناتو تهدف لمساعدة ليبيا وبسط الاستقرار بالبلاد ومكافحة تنظيم داعش
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

الناتو تهدف لمساعدة ليبيا وبسط الاستقرار بالبلاد ومكافحة تنظيم "داعش"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الناتو تهدف لمساعدة ليبيا وبسط الاستقرار بالبلاد ومكافحة تنظيم "داعش"

تنظيم "داعش" في ليبيا
طرابلس _ صوت الإمارات

أعلن الأمين العام لحلف شمال الأطلسي «ناتو»، ينس ستولتنبيرج، الإثنين، في بروكسل، أن الحلف لا يخطط لنشر أية قوات في ليبيا.

وقال ستولتنبيرج، في تصريحات صحفية نشرت في ليبيا مساء اليوم، إنه على اتصال مباشر مع حكومة الوفاق الوطني في ليبيا، وكان على اتصال أخيرًا مع رئيسها فايز السراج، لافتا إلى أنه لا وجود لأي توجه لنشر قوات على الأرض.

وأضاف ستولتنبيرج "إن الحوار مستمر مع حكومة الوفاق الجديدة وأبلغنا السراج باهتمامه بالحصول على مساعدة الحلف، ونحن لا نفكر في قوات قتالية ولكن تقديم دعم لوزارة الدفاع والأجهزة الأمنية ومراكز القيادة".

وأوضح ،أن الهدف هو مساعدة ليبيا على تنظيم نفسها وبسط الاستقرار ومكافحة تنظيم داعش الإرهابي، لكنه حدد شرطين لذلك وهما تلقي الناتو طلبًا ليبيًا رسميًّا، وإدراج تحركه ضمن ما وصفه بجهد جماعي دولي لصالح ليبيا.

وأشار ستولتنبيرج إلى أن موضوع تمكين الناتو من دور في مكافحة الهجرة في وسط المتوسط قبالة ليبيا، وجنبًا إلى جنب مع مهمة (صوفيا) البحرية الأوروبية سيطرح خلال قمة الناتو في وراسو يوم 8 يوليو المقبل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الناتو تهدف لمساعدة ليبيا وبسط الاستقرار بالبلاد ومكافحة تنظيم داعش الناتو تهدف لمساعدة ليبيا وبسط الاستقرار بالبلاد ومكافحة تنظيم داعش



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates