مقتل طيار إماراتي ومساعده إثر سقوط مروحيتهما في اليمن
آخر تحديث 02:42:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
أخر الأخبار

مقتل طيار إماراتي ومساعده إثر سقوط مروحيتهما في اليمن

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل طيار إماراتي ومساعده إثر سقوط مروحيتهما في اليمن

مقتل طيار إماراتي ومساعده إثر سقوط مروحيتهما في اليمن
صنعاء _ صوت الإمارات

أعلنت قيادة "التحالف العربي" في اليمن، مصرع طيار ومساعده من القوة الإماراتية المشاركة في التحالف بعد سقوط مروحيتهما العسكرية.

وقالت القيادة، عبر بيان بثته وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس)، إن "طيار ومساعده من القوة الإماراتية المشاركة في التحالف قتلا بعد سقوط مروحية عسكرية، خلال رحلة روتينية في المياه الدولية". وأوضحت القيادة أن التحقيقات لا تزال جارية لكشف أسباب الحادث.

وفي وقت سابق من الأحد، أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية، سقوط مروحية عسكرية، وقتل طاقمها المكون من الطيار ومساعده خلال رحلة روتينية في المياه الدولية، دون أن تكشف أن المروحية وطاقمها كانا من ضمن القوة الإماراتية المشاركة في تحالف دعم الشرعية في اليمن.

وتعد هذه ثاني طائرة عسكرية إماراتية يعلن عن تحطمها ومصرع طاقمها خلال شهر.وسبق أن أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية في 15 مايو الماضي، تحطم إحدى طائراتها العسكرية، أثناء طلعة تدريبية في الدولة، ومصرع طاقم الطائرة المكون من طيار ومدرب.

كما تعد هذه ثاني طائرة عسكرية إماراتية ضمن قوات "التحالف العربي" يُعلن عن تحطمها؛ حيث سبق أن أعلنت قيادة قوات "التحالف العربي" مصرع طيارين اثنين من القوات الجوية الإماراتية، إثر تحطم طائرتهما من نوع ميراج في الأراضي اليمنية نتيجة عطل فني يوم 14 مارس الماضي.

ومنذ 26 مارس2015، يشن "التحالف العربي"، بقيادة السعودية، وبمشاركة الإمارات، عمليات عسكرية في اليمن ضد الحوثيين، وذلك استجابة لطلب الرئيس عبد ربه منصور هادي بالتدخل عسكرياً لـ"حماية اليمن وشعبه من عدوان المليشيات الحوثية"، في محاولة لمنع سيطرة جماعة أنصار الله (الحوثيين) والقوات الموالية للرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح، على كامل اليمن، بعد سيطرتهم على العاصمة صنعاء في سبتمبر2014.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل طيار إماراتي ومساعده إثر سقوط مروحيتهما في اليمن مقتل طيار إماراتي ومساعده إثر سقوط مروحيتهما في اليمن



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates