مجهولون يقتلون احد اقرباء محافظ نينوى في مدينة اربيل
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

مجهولون يقتلون احد اقرباء محافظ نينوى في مدينة اربيل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مجهولون يقتلون احد اقرباء محافظ نينوى في مدينة اربيل

قوات مكافحة الارهاب العراقية في حي الشهداء في الفلوجة السبت 18 حزيران/يونيو 2016
اربيل - صوت الامارات

اعلن مصدر قريب من محافظ نينوى نوفل العاكوب السبت ان مجهولين قتلوا ابن شقيقة المحافظ وسط اربيل كبرى مدن كردستان العراق.

وجاء قتل ابن شقيقة المحافظ الذي يعمل سائقا شخصيا له ايضا، بعد ساعات من تصريحات اشار فيها العاكوب الى ولادات غير شرعية في نينوى بسبب "نكاح الجهاد" الذي فرضه تنظيم الدولة الاسلامية.

وقال مسؤول قريب من المحافظ لوكالة فرانس برس طالبا عدم كشف هويته ان "الشاب صفوك وطبان السلطان (26 عاما) قتل مساء الجمعة على بعد مئة متر عن منزل المحافظ في منطقة وزيران وسط اربيل"، كبرى مدن كردستان العراق.

واوضح ان  الشاب "اصيب بطلقة واحدة في الرأس من مسافة قريبة". واشار المصدر نفسه الى ان "جهة مجهولة تقف وراء قتل"، مؤكدا ان "التحقيقات ما زالت جارية".

واوضح مسؤول محلي قريب من المحافظ طالبا عدم كشف هويته ان "الحادث وقع امام منزل المحافظ". واضاف ان "قوات الامن الكردية سحبت كل الكاميرات المراقبة القريبة عن منزل المحافظ" بعد مقتل الشاب، في اطار التحقيق.

واشار المسؤول المحلي الى ان قتل الشاب "قد تقف ورائه دوافع تصفيات سياسية".

وجاء مقتل الشاب بعد ساعات من حديث المحافظ في مؤتمر للعمليات النفسية والاعلامية لمكافحة التنظيم الجهادي، عقد في بغداد الخميس.

وتطرق العاكوب في المؤتمر الى وجود ولادات غير شرعية من مسلحي داعش في نينوى. وقال ان "فكر داعش اساء الى ما ينص عليه القران الكريم، ونتيجة لذلك، خلف حروبا دينية بين الشعوب وظهور ولادات مجهولة النسب، وهذا ما حصل في نينوى".

وتحدث عن "الولادات من الزواج من الدواعش في اطار ما يسمى نكاح الجهاد".

واثار حديث العاكوب غضب خصومه في المحافظة. فبعد ساعات على تصريحات العاكوب في المؤتمر، حمل اسامة النجيفي الذي يتزعم تحالف "متحدون" اكبر قوة سياسية تسيطر على المحافظة، بعنف على المحافظ.

وقال في بيان ان "ما فعله هذا الدعي الصغير، محافظ الخيانة والتآمر والغدر في مدينة العز والشرف والكرامة موصل التاريخ والحضارة ، اساء الى نساء الموصل وهن عنوان الشرف الذي يجهله".

واضاف اسامة النجيفي شقيق محافظ نينوى السابق اثيل النجيفي الذي اقيل من منصبه من قبل مجلس النواب لتقصيره في عمله عند سقوط الموصل في حزيران/يونيو 2014 ان هؤلاء النسوة "ينضحن مروءة وقيمة بعيدة عن فهم من لا يستحق ان يحمل نعل ارجلهن".

ويتخذ المحافظ الحالي من اربيل مقرا له. وهذه المدينة تنعم باستقرار امني مقارنة بباقي انحاء البلاد.

وتخوض القوات العراقية عمليات عسكرية في المناطق الواقعة جنوب الموصل كبرى مدن محافظة نينوى وتمكنت من تحرير عشرات القرى، تمهيدا لاستعادة السيطرة على كل المحافظة التي تعد ثاني اكبر مدن العراق واخر معاقل الجهاديين في البلاد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مجهولون يقتلون احد اقرباء محافظ نينوى في مدينة اربيل مجهولون يقتلون احد اقرباء محافظ نينوى في مدينة اربيل



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates