الأسد يؤكد أنه باقٍ في رئاسة سورية حتى 2021 على الأقل
آخر تحديث 00:11:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
البرلمان الأوروبي يوافق على الاتفاق التجاري مع بريطانيا بعد البريكست السلطات اللبنانية تدعو السعودية لإعادة النظر بقرارها حظر استيراد المنتجات الزراعية اللبنانية أو المرور بأراضيها الكرملين يعلن أن الرئيس السوري بشار الأسد أطلع بوتن على التحضيرات للانتخابات الرئاسية إطلاق قذائف صاروخية من قطاع غزة على جنوبي إسرائيل وسماع انفجارات بعد إطلاق القبة الحديدة صواريخ لاعتراضها الخارجية الإماراتية نؤكد على ضرورة الحفاط على الهوية التاريخية للقدس المحتلة والتهدئة إندونيسيا تعلن العثور على الغواصة المفقودة ووفاة طاقهما المكون من 53 شخصاً ‎الإمارات تؤيد قرار السعودية بحظر دخول المنتجات الزراعية اللبنانية العراق تعلن ارتفاع حصيلة ضحايا حريق مستشفى ابن الخطيب إلى 82 قتيلا بدء مراسم تشييع الرئيس التشادي الراحل إدريس ديبي بحضور ماكرون وقادة أفارقة الصحة الألمانية تؤكد أن لقاح جونسون آند جونسون آمن وأعراضه الجانبية نادرة جدا
أخر الأخبار

الأسد يؤكد أنه باقٍ في رئاسة سورية حتى 2021 على الأقل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الأسد يؤكد أنه باقٍ في رئاسة سورية حتى 2021 على الأقل

الأسد يؤكد أنه باقٍ في رئاسة سورية حتى 2021 على الأقل
دمشق - صوت الامارات

قال رئيس النظام السوري بشار الأسد إنه سيبقى على رأس السلطة في بلاده حتى عام 2021 على الأقل، حين تنتهي ولايته الثالثة ومدتها سبع سنوات.

وقالت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية إن الأسد، استبعد خلال لقاء مع صحفيين أمريكيين وبريطانيين ومحللين سياسيين في دمشق مساء أمس الاثنين، أي تغييرات سياسية في بلاده قبل الانتصار في الحرب القائمة هناك.

وتعهد خلال اللقاء، بعهد جديد من الانفتاح والشفافية والحوار، مؤكداً حق كل سوري في أن يكون "مواطناً بالكامل، بكل معنى هذه الكلمة".

ونفى الأسد أي مسؤولية شخصية عن الحرب التي تجتاح بلاده موجهاً اللوم إلى الولايات المتحدة والمتشددين الإسلاميين، فيما الوقائع تشير إلى قيامه بممارسة شتى أنواع العنف والقتل بحق شعبه منذ أن قام ضده في عام 2011، ولاتزال تقارير الأمم المتحدة تتحدث إلى اليوم عن قيام قوات الأسد بقصف المدنيين بالكيماوي، والبراميل المتفجرة. 

وبثقة، يقول الأسد إن القوات الحكومية ستستعيد السيطرة على كل الأراضي السورية، مستنكراً الدعاية الغربية "أنتم تعرفون هذه الحكاية. السبب الحقيقي هو إسقاط الحكومة. هذه الحكومة التي لا تتناسب مع معايير الولايات المتحدة".

وقال "دعونا نفترض أن هذه الادعاءات صحيحة وهذا الرئيس قتل شعبه والولايات المتحدة تساعد الشعب السوري"، مضيفاً "بعد خمس سنوات ونصف السنة، من ساندني؟ كيف استطعت أن أكون رئيساً وشعبي لا يدعمني؟".

ويساند الأسد الآلاف من المرتزقة العراقيين والأفغان والإيرانيين فضلاً عن ميليشيات حزب الله اللبناني وقوات حرس الثوري الإيراني، وعسكريين روس فضلاً عن سلاح الجو الروسي.

وأشار الرئيس السوري إلى أن كثيراً من داعميه ربما كانوا من مواطنيه الذين لا تروق لهم سياساته أو حزب البعث الذي يرأسه، لكنهم يخشون من أن البديل سيكون حكماً متطرفاً أو انهيار الدولة، مرجحاً أن يتراجع الدعم بعد الحرب.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأسد يؤكد أنه باقٍ في رئاسة سورية حتى 2021 على الأقل الأسد يؤكد أنه باقٍ في رئاسة سورية حتى 2021 على الأقل



إطلالات يومية راقية وأنيقة باللون الأسود من نهى نبيل

واشنطن - صوت الإمارات
تتميز مدونة الموضة الكويتية نهى نبيل بأناقتها واختيارها دائماً لقطع أزياء مميزة تساعدها في الظهور بإطلالات يومية راقية وأنيقة.ورغم حب نهى نبيل الواضح للألوان، إلا أنها تتقن اختيار قطع الأزياء ذات اللون الأسود، لتنسيق إطلالة فخمة وجذابة تخطف الأنظار بالأسود.و أجمل إطلالات باللون الأسود من نهى نبيل، لتستوحي من بينها إطلالاتكِ المناسبة:في إطلالة شتوية فخمة، نسقت نهى نبيل المعطف الأسود مع بنطلون ضيق بنفس اللون، وحقيبة كتف مُصممة من الجلد الأسود من ماركة شانيل Chanel واعتمدت نهى نبيل مع هذه الإطلالة الفخمة، حذاء بوت يجمع بين اللونين الأسود والبيج، وهو مُصمم بمقدمة مُدببة وبدون كعب، مع أربطة أمامية من الجلد، مما منحها إطلالة راقية وجذابة.أصبح الجاكيت المنفوخ قطعة أزياء أساسية داخل خزانة أغلب الفتيات خلال فصل الشتاء، نظراً لقدر...المزيد

GMT 22:32 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف
 صوت الإمارات - أزياء زهرية لإطلالات تشع حيوية وانتعاش في الصيف

GMT 21:08 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل
 صوت الإمارات - ديكورات أسقف جبس بسيطة لإضفاء الفخامة على المنزل

GMT 03:20 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

بيكهام ينضم لكتيبة الرافضين للدوري الأوروبي

GMT 04:24 2021 الخميس ,01 إبريل / نيسان

ليفاندوفسكي يغيب عن بايرن ميونخ بسبب الإصابة
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates